الأفضل - Top

أفضل ألعاب البلاي ستيشن 4 PlayStation لسنة 2017

السلام عليكم متابعينا الكرام، اليوم سوف أقدم لكم أفضل ألعاب البلاي ستيشن 4 PlayStation لسنة 2017.

لن أطيل عليكم بالكلام وننتقل مباشرتا لإستعراض أفضل ألعاب البلاي ستيشن 4 PlayStation لسنة 2017

  • لعبة horizon zero dawn

ستدور قصة لعبة horizon zero dawn حول شخصية Aloy التي تنطلق بمهمة لتتعرف خلالها على هويتها وتحاول أن تكتشف من هي والدتها فقد قام بتربيتها رجل يدعى Rost الذي أجبر بداية على تربيتها ولكنه سرعان ما أحب هذه الطفلة الصغيرة وحرص على أن يحميها من أي شيء قد يشكل خطر عليها.

وأثناء رحلة ألوي لمعرفة من تكون ستتلقى مساعدة من بعض القبائل الأخرى والتي تتباين في الآراء فيما بينها حول الأسباب التي دفعت بالآلات لأن تكون عنيفة فالبعض يعتقد بانهم عقوبة تم إنزالها عليهم من السماء.


  • لعبة Nioh

تدور لعبة Nioh حول ساموراي ياباني يحارب الأشرار، وستغير اللعبة مفهوم سهولة الألعاب الحديثة، فكل عدو يواجهه اللاعب قادر على هزيمته بشكل ساحق.


  • لعبة Nier Automata

تركز أحداث لعبة NieR: Automata على الصراع القائم بين الآلات وبعضها البعض، فمنذ مئات السنين تعرضت الأرض لغزو فضائي مدمر بالاعتماد على مجموعة من الآلات مختلفة التصاميم والحجم عملت على تدمير الأخضر واليابس.
ولذلك كان الحل الوحيد للبشر هو إبتكار نوع آخر من الآلات يعرف بأسم Androids يشبهون البشر في الملامح ولكنهم يمتلكون صفات قتالية مميزة جعلتهم أمل البشرية الوحيد المتبقي في إستعادة السيطرة على الأرض من جديد
بعدما فر جميع من ظلوا على قيد الحياة للقمر للنجاة بأنفسهم، وتركوا الـAndroids يدافعون عن الكوكب عوضا عنهم.


  • لعبة Uncharted: The Lost Legacy

على الرغم من أن لعبة Uncharted: The Lost Legacy ليست لعبة جديدة بالكامل، إلا أنها تقدم العديد من المغامرات المشوقة مع شخصيتين من الأجزاء السابقة للعبة وليس نيثان دريك.


  • لعبة Wolfenstein II: The New Colossus

Wolfenstein II The New Colossus هي لعبة تخيلي انتصروا فيه النازيين في الحرب العالمية الثانية وسيطروا على العالم. تدور أحداث القصة بعد Wolfenstein: The New Order مباشرة مع بطلها William Joseph “BJ” Blazkowicz الذي يحارب النظام النازي في الولايات المتحدة الأمريكية.


  • لعبة Persona 5

تعمل لعبة Persona 5 على تتبع قصة مجموعة طلاب في مدرسة يمتلكون تعويذة تمكنهم من جمع وحوش ودمجها معا لتكوين مخلوقات جديدة أكثر قوة.


  • لعبة The Last of Us Part II

استمرت لعبة The Last of Us Part II تحقق نجاحات كبيرة منذ صدروها مع بلايستيشن 3. ولم تعد بطلة اللعبة إيلي طفلة حسبما ظهر في الفيديو الإعلاني لها، مما يوضح بأن قصة اللعبة تعود بعد مرور عدة سنوات.


  • لعبة Detroit: Become Human

تمتاز لعبة Detroit: Become Human بمحتواها الأشبه بالأفلام حيث تدور القصة في المستقبل الذي تظهر فيه أجسام الروبوت التي تحاكي هيئة الإنسان وتؤدي وظائفه.


  • لعبة hellblade senua’s sacrifice

تتمثل قصة hellblade senua’s sacrifice المحاربة الإسكتلندية التي تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة والتي تنجو من غزو الفايكينج العنيف فتتصارع مع القلق والاكتئاب والهلوسة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق