الأفضل - Top

أفضل البرامج لإقفال الملفات بكلمة سر على الكمبيوتر

هناك الكثير من الناس يعانون من إطلاع بعض الأشخاص على ملفاتهم الخاصة على أجهزة الكمبيوتر، خصوصا الذين يستعملون حواسيب مشتركة.

ومن أجل حماية ملفاتك المهمة وضمان عدم إطلاع أي شخص على هذه الملفات المهمة نقدم لك أفضل البرامج اقفال الملفات بكلمة سر على الكمبيوتر.

برنامج Protected Folder

برنامج  هذا البرنامج خفيف الوزن ويتوافق تقريباً مع جميع أصدارات الويندوز بداية من ويندوز أكس بى حتى ويندوز 10 ويدعم ميزة سحب الملفات والمجلدات لقفلها بكلمة سر ويحمل واجهة بسيطة تجعل من السهل أستخدام البرنامج يمكنك تحميل البرنامج الأن وتجربته بنفسك فى حماية وقفل جميع الملفات الخاص بك والتى لا يمكن لأى شخص أخر الأطلاع عليها .

رابط البرنامج

برنامج folderlock 

واحد من اقوى البرامج أيضا في حماية و إقفال الملفات بكلمة سر هو برنامج Folder Lock  المميز للغاية ، حيث أنه متوفر أيضا في نسخة مدفوعة و أخرى مجانية و ميزته أنه يمكنك عن طريقه إقفال أكثر من ملف بنفس كلمة السر أو بكلمات مرور مختلفة حسب إختيارك .

رابط البرنامج

برنامج Easy File Locker 

برنامج Easy File Locker البرنامج المجانى والذى يدعم العمل على جميع نسخ الويندوز لقفل الملفات والمجلدات بكلمة سر لحميتها من الأشخاص الغير مرغوب فيهم ويمنع المستخدمين غير المصرح لهم بالصور الى هذه الملفات الخاص بك وهى شىء مهم تحديداً اذا كان هناك أكثر من شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

رابط البرنامج

برنامج WinMend Folder Hidden 

برنامج WinMend Folder Hidden واحد من أشهر وأقوى برامج قفل الملفات والمجلدات على الكمبيوتر لحماية خصوصياتك من الأخرين عن طريق تشفير هذه الملفات بكلمة سر قوية يصعب على أى شخص أخر معرفتها، هذا ويحمل البرنامج واجهة سهلة الأستخدام تمكن المستخدمين من أضافة الملفات والمجلدات الى القائمة وأخفاءها بنقرة زر واحدة وأكثر من ذلك من المزايا التى يوفرها التطبيق .

رابط البرنامج

برنامج LocK-A-FoLdeR 

يتيح لك برنامج LocK-A-FoLdeR إمكانية إخفاء الملفات عن الأنظار و حمايتها ايضا بكلمة سر كي لا يستطيع الآخرون الولوج أو الوصول إليها و لتحميله أنقر على الرابط أدناه .

رابط البرنامج

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق