الأفضل - Top

أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل والصالات الرياضية

السلام عليكم متابعونا الأعزاء في هذا المقال سوف نستعرض أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل والصالات الرياضية .

ممارسة الرياضة شيء ضروري من أجل صحتنا والحصول على جسم أكتر جاذبية، وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة في الصالات الرياضية وأيضا في المنزل لأنه هنالك من يذهب للصالات الرياضية وليعرف طريقة التمرن وأيضا هنالك من ليس له وقت من أجل الذهاب إلى الصالات الرياضة سوف نقدم له تطبيقات خاصة بالتمرن في المنزل.

  • فيما يلي أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل والصالات الرياضية :

يُعتبر تطبيق Fitbit Coach من أفضل التطبيقات للياقة البدنية، حيث يوفر لك مقاطع فيديو للتمارين الرياضية بدقة عالية مع النصائح والشرح للتمارين خطوة بخطوة.

ما يميز تطبيق Fitbit Coach عن التطبيقات المماثلة هو أنه مناسب لجميع المستويات، حيث أن التمارين المتاحة تتكيف مع مستوى اللياقة البدنية الخاص بك والذي يتم قياسه من خلال ملاحظاتك الخاصة بعد كل تمرين.

يتيح لك  التطبيق تخصيص الموسيقى التي تناسبك أثناء أداء التمارين مع ميزة فيتبيت راديو Fitbit Radio، التي تقدم لك مجموعة متنوعة من محطات الموسيقى المتخصصة في أنواع موسيقى معينة مثل موسيقى بوب وهيب هوب لتحفيزك أثناء التمرين، كما أن التطبيق متوفر بعدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية.

بالنسبة لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد يتكامل التطبيق مع تطبيق الصحة Health app لتتبع السعرات الحرارية المحروقة والتدريبات، والمساهمة في لوحة المعلومات الصحية العامة الخاصة بك.

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه يعتمد على الاشتراكات داخل التطبيقات لتمكينك من الحصول على كافة الميزات.

يقدم لك تطبيق Noom: Health & Weight الكثير من الميزات التي تساعدك على بناء نمط حياة صحية، حيث يتيح لك خطط مخصصة للوجبات والتمارين الرياضية.

طور هذا التطبيق فريق من الأطباء وعلماء النفس وخبراء التغذية والمدربين الشخصيين ليوفر لك أساليب تغيير السلوك بفعالية من خلال المقالات اليومية والتحديات التفاعلية لتعليمك المهارات التي تحتاجها لتحسين صحتك.

يتيح لك التدريب المرن لمساعدتك على تحديد وتحقيق أهدافك على المدى القصير والطويل
تعليقات شخصية من مدربك استنادًا إلى نشاطك داخل التطبيق والتقدم
أدوات لتتبع وزنك، وطعامك، وممارسة الرياضة
تقديم محتوى تفاعلي يحتوي على أكثر من 250 مقالة جديدة من أجل الحصول على الدعم
يضم قاعدة بيانات الغذاء الأكثر شمولية مع أكثر من نصف مليون من خيارات تسجيل الأغذية الجديدة
يقدم لك حلول علم نفس مؤكدة علميا لخداع جسمك من أجل بناء عادات صحية أسرع

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه يعتمد على الاشتراكات داخل التطبيقات لتمكينك من الحصول على كافة الميزات.

يُعد تطبيق  Nike Training Club من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للسيدات والرجال، حيث أنه يقدم لك أكثر من 185 تدريباً مجانياً عبارة عن مقاطع فيديو مصورة بدقة عالية ومقسمة إلى مجموعة متنوعة من الأساليب مثل اليوغا، والتمارين الرياضية، والملاكمة، ورفع الأوزان، وهو أيضًا أحد تطبيقات التمارين الرياضية القليلة التي تقدم مقاطع فيديو لأولئك الذين يملكون أوزانًا حرة في المنزل.

تتراوح أوقات التمارين داخل التطبيق بين 15-45 دقيقة، كما أنه مناسب لجميع المستويات سواء للمبتدئين أو ذوي المستوى المتوسط أو المستوى المتقدم.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

يُعد تطبيق Six Pack in 30 Days من أهم التطبيقات التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد وبناء العضلات، حيث يقدم لك الكثير من التمارين الرياضية التي تساعدك على نحت الجسم والتخلص من دهون البطن في 30 يوم فقط، من خلال اختيار أي مستوى من التدريبات التي يمكنك ممارستها بدون الحاجة إلى معدات رياضية.

يقدم هذا التطبيق العديد من التدريبات المناسبة لجميع المستويات، مع زيادة كثافة التمارين تدريجيًا، ويمكنك القيام بها بسهولة في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت.

يوفر لك التطبيق الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التي يمكنك من خلالها التأكد من تنفيذ كل تمرين بأمان وفعالية.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

يُعتبر تطبيق Sweat من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية المتاحة للسيدات فهو تطبيق مُقدم من مدربة اللياقة البدنية الشهيرة كايلا إتسينس Kayla Itsines بالإضافة إلى قيامها باستضافة العديد من المدربات في تقديم التمارين الرياضية معها.

يقدم لكِ التطبيق أكثر من برنامج للياقة البدنية فهناك برامج لإنقاص الوزن، وهناك برامج لما بعد الحمل تشمل تدريبات رياضية تهدف إلى زيادة القوة وتحسين وضع الأمهات، وهناك برامج لزيادة الوزن وضبط شكل الجسم وبرامج تغذية وغير ذلك الكثير.

تقديم العديد من برامج اللياقة حسب جميع الاحتياجات حيث يتيح ممارسة التمارين الرياضية لمدة 28 دقيقة فقط في اليوم
تقديم تمارين رياضية بسيطة يمكن ممارستها في المنزل
تقديم تمارين رياضية متطورة لممارستها في صالات الألعاب بما في ذلك رفع الأثقال
تسجيل الوزن ومقارنة التقدم الأسبوعي من خلال الصور الخاصة أو مشاركتها مع الأصدقاء
يقدم المئات من الوصفات الغذائية المتوازنة، حيث يمكنك اختيار خطط الوجبات اليومية مع تفضيلات النظام الغذائي
التطبيق متوفر بـ 8 لغات مختلفة هم الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والهولندية والصينية.

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه يعتمد على الاشتراكات داخل التطبيقات للحصول على كافة الميزات.

يعتبر تطبيق Gixo أحد التطبيقات المميزة التي تحفزك لأداء التمارين الرياضية في المنزل حيث أنه يقدم لك بث مباشر للتدريب مع مدربين حقيقين ولا يكتفي بالصور ومقاطع الفيديو فقط.

يقدم Gixo فصول تدريبية لكل مستويات اللياقة البدنية من المبتدئين إلى المحترفين، ويقدم ما يصل إلى 19 ساعة من الفصول المباشرة يوميًا وما يصل إلى 180 ساعة أسبوعيًا بالإضافة إلى مئات التمارين حسب الطلب.

كما يتيح لك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية بما في ذلك الجري والمشي، وتمارين الكارديو، وتمارين رفع الأوزان وتمارين اليوجا وغير ذلك الكثير.

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه يعتمد على الاشتراكات داخل التطبيق لتمكينك من الحصول على كافة الميزات.

يساعدك تطبيق 8fit Workouts & Meal Planner على أن تصبح أكثر صحة ونشاط من خلال خطط خبراء اللياقة البدنية والتغذية المخصصة لمساعدتك على تحقيق أهدافك بسرعة.

مخططات جاهزة للواجبات على مدار الأسبوع مع العديد من الوصفات صحية
توفير بدائل للمكونات في كل وصفة، وتمارين حرق الدهون، وتمارين بناء العضلات وتقديم التمارين الرياضية من خلال مقاطع فيديو تفاعلية Interactive videos

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

يعتبر تطبيق Virtual Trainer PRO هو التطبيق المناسب للذين يرغبون في إنقاص الوزن، أو بناء العضلات، أو الحفاظ على لياقتهم البدنية من المنزل حيث يقدم مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية التي تساعد على ذلك.

يتيح لك هذا التطبيق أكثر من 700 فيديو للتمارين الرياضية مع معدات بسيطة، ويدعم جميع مستويات اللياقة البدنية.

كما يمكنك تصميم التدريبات الخاصة بك من خلال واجهة المستخدم التي تعتمد على السحب والإفلات، والتدريبات الموجودة بالتطبيق مميزة حيث قام بتصميمها أشهر مدربي اللياقة البدنية في العالم، ويمكنك الاختيار بين أساليب التمارين المختلفة مثل التمرين لمدة 7 دقائق، أو تمارين الكارديو لحرق الدهون أو التمارين المركزة على رفع الأثقال وغير ذلك الكثير.

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لمستخدمي آيفون وآيباد فقط عبر متجر آيتيونز، كما يمكنك الاشتراك داخل التطبيق للحصول على كافة الميزات.

يقدم لك تطبيق Technogym الكثير من الميزات التي تساعدك على اتباع نظام أكثر صحة ونشاطًا ويختلف بعض الشيء عن باقي التطبيقات الأخرى.

يتيح لك هذا التطبيق قياس وتحليل كثافة أنشطتك من خلال مؤشر Movergy، وهو مؤشر مبتكر يسمح لك بمعرفة مدى نشاطك في كل لحظة من حياتك اليومية، ويشمل ذلك كل نشاط فردي تقوم به مثل الجري في الهواء الطلق أو ركوب الدراجة مع الأصدقاء أو ممارسة بعض التمارين الرياضية.

ومن خلال قسم التمارين الرياضية سيقترح عليك التطبيق كل يوم تمرينًا مخصصًا لك، و إذا كنت ترغب في التغيير يمكنك ببساطة النقر على “اختيار التمرين” واكتشاف جميع التدريبات المنظمة وفقًا للاحتياجات والمستويات كما يمكنك مراقبة جميع الأنشطة التي تقوم بها والنتائج التي وصلت إليها من خلال قسم النتائج.

يتكامل هذا التطبيق مع تطبيق آبل للصحة Apple Health والتطبيقات والأجهزة الأخرى بما في ذلك Fitbit وGarmin وMapMyFitness وRunkeeper وStrava وWithings.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

 

وهنا ننتهي من استعراض أفضل التطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل والصالات الرياضية
لا تقرأ وترحل. ضع بصمتك معنا، وشاركنا برأيك.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق