الأفضل - Top

أفضل المواقع لتصميم شعار (لوجو Logo) مجانا

عند البدأ بأي مشروع جديد، فإن شعار الموقع أو المشروع يمثل إلى حد كبير هوية هذا المشروع
لذا يقضي المستخدم وقتاً طويلاً من أجل الاعتماد على تصميم الشعار.
ولكن هناك الكثير من المبتدئين لا يجيدون تصميم الشعارات بأنفسهم او لا يملكون المال الكافي للدفع لاحد مختصيأو المحترفين في هذا المجال
لذلك سنقدم لك اليوم حل بسيط ومميز من خلال هذه المواقع الرائعة التي قمنا بختيارها لك والتي ستمكنك من تصميم شعار (لوجو Logo) مجانا وبكل سهولة و إحترافية.

أفضل المواقع لتصميم شعار (لوجو Logo) مجانا
أفضل المواقع لتصميم شعار (لوجو Logo) مجانا

موقع: Graphicsprings

graphicsprings

الآن يمكن للمستخدمين الإستعانة بموقع “graphicsprings” المجاني، الذي يوفّر أداة لإنشاء شعارات شبه احترافية
ويمكن الاستفادة منها في وضع تصور الشعار قبل تقديمه للمصمم أو يمكن استخدام الشعار نفسه في المشروع.

بعد الدخول إلى الموقع يضغط المستخدم على زر “Start Logo” ويبدأ مرحلة التصميم والكتابة واختيار الصور أو التأثيرات وبعد الإنتهاء يمكن حفظ الشعار بأي صيغة يرغب بها المستخدم على الحاسب.

موقع: logopony

logopony

خدمة logopony هي إحدى الخدمات الجديدة والمميزة التي تتيح إنشاء الشعارات عبر المتصفح مباشرة بسرعة وسهولة ودون الحاجة لمعرفة مسبقة في مجال التصميم.
وتوفر الخدمة مجموعة من أدوات التحرير القوية لإنشاء الشعارات من بينها مئات الآلاف من الأشكال والأيقونات والقوالب الجاهزة للاختيار من بينها.

وبمجرد اختيارك لقالب معين، فإن الخدمة ستتيح لك خيارات تخصيص متكاملة على القالب، من بينها تغيير الأشكال داخل القالب والاختيار من مكتبة الأشكال الجاهزة أو تغيير نوع الخط ولونه وتعديل الألوان العامة للشعار وغيرها من خيارات التخصيص.

بعد انتهائك من إنشاء الشعار، فسيكون بوسعك تصدير القالب وحفظه على جهازك بصيغة PNG أو SVG أو مشاركته مباشرة مع الآخرين عبر رابط خاص لمعاينته والتعديل عليه.
مع العلم أن الخدمة لا تزال في المرحلة التجريبية، وبالتالي يلزمك التسجيل بواسطة بريدك الإلكتروني لكي يتم منحك تجربة للخدمة قبل إطلاقها الرسمي.

موقع: logogarden

logogarden

في حال كان المستخدم بحاجة لإنشاء شعار بسيط ومتواضع ومميز في الوقت ذاته يمكنه الاستعانة بموقع LogoGarden المجاني، والذي يُتيح له إمكانية إنشاء وتصميم الشعارات بسهولة كبيرة، بحيث يمكن اختيار رمز من بين مجموعة كبيرة من الرموز التي تصلح لأن يتم تحويلها إلى شعارات.

ويمكن بعد اختيار الرمز تلوينه وإضافة الكتابة إليه بأشكال وخطوط وألوان عديدة، مع إمكانية تصنيف هذه الرموز بناءً على طبيعة الفكرة والغاية من الشعار، مع إمكانية تصنيفها أيضًا اعتمادًا على الحروف الأبجدية الإنجليزية، وفي النهاية يمكن للمستخدم تسجيل حسابه ليصله رابط يُتيح إمكانية تحميل النتيجة التي توصّل إليها.

موقع: withoomph

withoomph

يُمكن للمستخدمين تجربة موقع withoomph الذي يُقدم خدمة تصميم شعارات مع إمكانية تحميلها على الحاسب مجاناً لفترة محدودة.

بعد الدخول إلى الموقع يقوم المُستخدم بكتابة اسم شركته أو موقعه ووصف بسيط عنها في الخانات الموجودة في بداية الصفحة. وبالضغط على زر Design يتم عرض التصاميم مع إمكانية اختيار أحدها لتحميله على الحاسب.

موقع: logaster

logaster

موقع أعتبره أفضل دليل لك للحصول على شعار إحترافي لموقعك دون الحاجة لخبرة في التصميم .. و به العديد من القوالب التي بإمكانك التعديل عليها

موقع: onlinelogomaker

onlinelogomaker

يُمكن للمستخدمين تجربة موقع onlinelogomaker الذي يُقدم خدمة تصميم شعارات مع إمكانية تحميلها على الحاسب مجاناً

موقع: designevo

يعتبر designevo من أفضل مواقع تصميم الشعارات المجانية، يُتيح له إمكانية إنشاء وتصميم الشعارات بسهولة كبيرة
بحيث يمكن اختيار رمز من بين مجموعة كبيرة جدا من الرموز التي تصلح لأن يتم تحويلها إلى شعارات.
و طريقة إستعمال الموقع بسيطة جدا، وكل ما عليك القيام به هو الذهاب للموقع ثم النقر على Make a Free Logo
عد ذلك سوف يتم مباشرة الإنتقال بك إلى لوحة التحكم.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق