الأفضل - Top

أفضل برامج المفكرة NOTEPAD لأجهزة الحاسوب

الجميع منا يعرف برنامج Notepad وهو برنامج لتسجيل الملاحظات وهو يأتي بشكل أفتراضى فى جميع إصدارات ونسخ الويندوز، واليوم سوف نتعرف على أفضل برامج المفكرة NOTEPAD لأجهزة الحاسوب .

برنامج  ++ Notepad

برنامج ++Notepad محرر نصوص مخصص تحديداً لكتابة التشفيرات المصدرية ( الكود المصدرى ) لبرامج الحاسوب و يعمل على أنظمة ويندوز، ومن أهم مزايا هذا البرنامج أنه يدعم تحرير نصوص الشيفرات المصدرية لمجموعة واسعة من لغات البرمجة ولا يستهلك على الأطلاق موارد الكمبيوتر من معالج ورامات، بالإضافة إلى ذلك يتم تصنيف ضمن البرامج الحرة والمجانية .

رابط التحميل

برنامج Syncplify

برنامج Syncplify الذى يعد البديل الأفضل برنامج النوت باد على الكمبيوتر، ويتميز هذا البرنامج بأنه يدعم التعديل على الأكواد والنصوص ويدعم مجموعة كبيرة جداً من لغات البرمجة، ويمكنك من كتابة  ملفات ال html و ال csss الخاصه بتصميم المواقع من خلال هذا البرنامج الرائع  ومزايا أكثر من ذلك .

رابط التحميل

برنامج QOwnNotes

برنامج QOwnNotes البديل الثالث لبرنامج النوت باد على الكمبيوتر بنظام ويندوز والذى يساعد المستخدمين فى تنظيم جميع الملاحظات والقوائم فى المشاريع والمجلدات، كما ويدعم هذا البرنامج تدوين وكتابة الملاحظات النصية الغنية بالصور والروابط إلى غير ذلك، كما ويتضمن البرنامج ألة حاسبة مدمجة، البرنامج رائع ويستحق التجربة نظراً لما يوفره من مميزات .

رابط التحميل

برنامج PSPad 

برنامج PSPad من أفضل البدائل لبرنامج النوت باد تحديداً للمبرمجيين والمهنيين حييث يوفر مميزات لا تعد ولا تحصى، أهم وأبرز هذه المميزات هى التدقيق الإملائي والبحث والاستبدال .

رابط التحميل

برنامج EditPad Lite

برنامج EditPad Lite من الواضح من أسم البرنامج أنه نسخة خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر ويتوفر بشكل مجانى تماماً، ويعد من أفضل البرامج لتحرير النصوص ويحرر ملفات لغات البرمجة أيضاً وهو ذو إمكانيات قوية فى مجال وتخصص تحرير النصوص، ويكون البرنامج فى متناول اليد دائماً حيث مع تحميله وتثبيته يظل يعمل فى شريط المهام مما يجعل من السهل الوصول إليه عند الحاجة لتدوين وتسجيل أى ملاحظة .

رابط التحميل

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق