الأفضل - Top

أفضل تطبيقات الـ VPN لأجهزة الأندرويد و الأي أو إس

الكثير من الأشخاص يبحث عن تطبيقات الـ VPN من أجل الوصول إلى المحتوى المحظور أو الحماية من التعقب وغيرها من الأسباب.

أفضل تطبيقات الـ VPN لأجهزة الأندرويد و الأي أو إس

اليوم سوف أقدم لكم أفضل تطبيقات الـ VPN للأندرويد والأي أو إس المجانية.

تطبيق Turo Vpn متاح مجاني حيث يُمكّنُك من الإتصال أو فتح المواقع المحظورة مع تأمين نقطة إتصال هوت سبوت مع حمايو الخصوصية وتصفح مجهول آمن دون تعقب، بدوره يعمل التطبيق على واي فاي وشبكات الجيل الثالث وكذلك عبر لايت ويتم تشفير البيانات بإستخدام بروتوكلات (UDP / TCP).

تطبيق Opera Free Vpn ويُعد أحد أفضل تطبيقات الـ VPN وأحدثها، ومن مميزاته منع تعقب الإعلانات مع إمكانية تغيير موقعك الظاهر حتى تتمكن من حظر المزيد من المحتوى ومنعه من الوصول لديك، وتفتخر الشركة بأنه أحد أسرع وأكثر تطبيقات VPN موثوقية مع قدرته على تحديد مستوى أمن شبكة الواي فاي وتشفير الإتصالات والحماية من التهديهات والهوية من على الشبكة.

تطبيق Hideman Free VPN مجاني ومعه تستطيع إخفاء عنوان IP الحقيقي واستبداله بواحد آخر وهمي، ومعه يتم تشفير البيانات تشفيرًا قويًا وذلك بإستخدام تشفير 256 بت، وهناك ميزة منع الإعلانات والحماية من أنظمة التتبع وإستخدام او التبديل بين مواقع وملقمات عالمية، وهو كمثل سابقيه متاح مجّانًا.

تطبيق Express Vpn يمكنك من تغيير عوان IP لأكثر من 97 موقع وما بين 78 بلد من جميع أنحاء العالم، ويمتلك التطبيقات خوادم أوروبية وأمريكية وأفريقية وحتى آسيوية، مع دعم العملاء على مدار الساعة، ويقدم كذلك ميزة تشفير حركة المرور مع تشفير AES 256-bit مما يقدم مستوى جيد من الأمنية والخصوصية، كما ويدعم بروتوكولات (UDP / TCP) و L2TP، والأهم توفير لنطاق ترددي غير محدد ومفاتيح خوادم غير محددة، بدوره يمكنك الإستفادة من التطبيق مجانا لمدة 30 يوم وبعد ذلك يتم إستخدامه عبر دفعات في Bitcoin.

تطبيق Super Vpn يعد الأكثر بساطة والأكثر سهولة ويدعم تقريبًا معظم المميزات التي تحدثنا عنها سابقًا في الخدمات الآنفة ذكرها، أبزرها خوادم متعددة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وألمانيا وأستراليا وفرنسا وهولندا وكندا والهند ولديه كل ما يلزم لحماية خصوصيتك مع دعمه لإتصالات SSL، بدوره التطبيق مجاني وبالكامل.

تطبيق VPN Proxy من اشهر التطبيقات خلال السنوات الاخيرة ، لما يوفره من خدمات جيدة جدا  . مايميز هذا التطبيق عن غيره انه عند إختيار العمل بخدمة الـ VPN فهو لايفرض عليك ان تحول كل ترافيك الهاتف عبر سرڤراته ، بل يمكنك إختيار تطبيق دون آخر للإشتغال بخدمة الـ  VPN . مثلا : نحن نريد تشغيل فقط واتس اب عبر خدمة الـ VPN لكي تتيح لنا عمل إتصالات صوتية ، وفي نفس الوقت نريد ان نعمل على فيسبوك بدون VPN  .

تطبيق Betternet  من التطبيقات الفتية والتي ضهرت مؤخرا بدون إعلانات مزعجة ، يمكنك الإستفادة من خدمة جيدة جدا ، يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق من على جوجل بلاي.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق