أفضل قوالب ووردبريس العربية لسنة 2017

في هذه المقالة سنستعرض أفضل قوالب ووردبريس العربية لسنة 2017 ،والتي من شأنها تحسين موقعك من ناحيتي الأداء والترتيب في محركات البحث.

لمن لا يعرف أضرار القوالب التي لا تراعي تجربة المستخدم على الموقع نقول:

بعد إنتشار العديد من المنصات التي تساعد على بيع البرمجيات الجاهزة إنتشرت معها وبشكل كبير فكرة برمجة القوالب وبيعها وتحقيق عوائد عالية منها. إلى أنه وللأسف ليس كل من يقوم بعمل برمجة لقالب يكون مراعياً لشروط الجودة وتجربة المستخدم وعلاوة عن ذلك أداء الموقع في محركات البحث.

ومن هنا كان لا بد لنا من عمل دراسة سريعة على أفضل القوالب التي يمكن الاعتماد عليها في السنة الجديدة 2017، والتي ستساعد موقعك على القيام بأداء أفضل في محركات البحث.

قالب Sahifa

من أوائل قوالب ووردبريس التي دعمت اللغة العربية و يُعرف قالب صحيفة بأنه من تصميم وبرمجة عربية، بيع من هذا القالب أكثر من 23,000 ألف نسخة لحد الآن، ومازالت الارقام بارتفاع إلى تاريخ كتابة هذا المقال، هذا القالب يشهد تحديثات مستمرة تساعدنا على إعطاء هذا القالب تقيم 5/5. كما أنه يدعم جميع أحجام الشاشات والمتصفحات.

رابط المعاينة رابط الشراء

قالب X

من اشهر واقوى قوالب ووردبريس المتعددة الاستخدام مع أكثر من 20 خيار جاهز للاستخدام واكثر من 10 اضافات مدمج مع هذه القالب ، بيع من هذا القالب أكثر من 130,000 ألف نسخة لحد الآن.

رابط المعاينة رابط الشراء

قالب SmartMag

سمارت ماغ، قالب تم إطلاقه في عام 2014 ولم يحظى وقتها بشعبية كبيرة في أوساط المدونين، ولكن ومع الوقت والتحديثات المستمرة من قِبل المطورين، بدأ هذا القالب ينال الكثير من الاستحان حتى وصل مع بداية سنة 2017 إلى أكثر من 10,000 ألف تحميل.

القالب يدعم اللغة العربية بشكل كامل كما أنه متوافق مع الهواتف الذكية، ومن الأمور التي تميز هذا القالب إمكانية بناء الصفحات عن طريق السحب والإفلات، كما يحتوي على العديد من الصفحات الجاهزة التي يمكنك استخدمها لتوفير الوقت والجهد.

رابط المعاينة رابط الشراء

قالب Jupiter

هذا القالب ليس حديث الولادة بل تم إطلاقه سنة 2013 ولكن في وقتها لم يكن هذا القالب يدعم اللغة العربية بعد، ولكن مع إزدياد طلب السوق العربية بدأ المبرمجون بتطوير نسخة متوافقة مع اللغة العربية حتى وصل مع بداية سنة 2017 إلى أكثر من 55,000 ألف تحميل..لست بحاجة للخبرة للتعامل مع بناء الصفحات والصفحة الرئيسية، لأن القالب يوفر لك لوحة تحكم كامل بأدق التفاصيل.

رابط المعاينة رابط الشراء

قالب Herald

هذا القالب من عالم آخر من ناحية التصميم والأداء، و هو بنظري أفضل قوالب ووردبريس على الإطلاق، تم إطلاق القالب في نهاية 2015 ومع مرور شهرين على إطلاقة فقط إلى أنه حقق العدد من النجاحات وحظي بشعبية كبيرة جداً في أوساط المدونين. حتى وصل مع بداية سنة 2017 إلى أكثر من 1,624  ألف تحميل

رابط المعاينة رابط الشراء

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

أفضل المواقع لمشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان 2017

أفضل المواقع لمشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان 2017

بمناسبة شهر رمضان الكريم  يتم عرض الكثير من المسلسلات والبرامج لكن لا يمكن مشاهدتها جميعا، …

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz