الأفضل - Top

أفضل مسلسلات الأنمي لسنة 2017 حتى الأن

السلام عليكم متابعي موقع التقنية الأعزاء، مقال اليوم موجه لعشاق الأنمي لأننا سنقوم باستعراض أفضل مسلسلات الأنمي لسنة 2017 حتى الأن

أترككم مع لائحة اخترناها لكم لبعض أفضل مسلسلات الأنمي لسنة 2017 حتى الأن التي نراها مميزة في هذا المجال:

أنمي : ATTACK ON TITAN SEASON 2

هجوم العمالقة هو مسلسل أنمي تدور قصته حول حياة إيرين وأخته المتبناة ميكاسا وصديقهما أرمين أرليرت، الذين يعيشون في عالم حيث يسكن بقية الجنس البشري داخل مدن محاطة بأسوار ضخمة بسبب الظهور المفاجئ للعمالقة.

وهي مخلوقات ضخمة تقوم بالتهام البشر بلا سبب على ما يبدو. تتغير حياتهم بعد ظهور عملاق هائل وجلبه للدمار إلى موطنهم وموت والدة إيرين.

وسعيًا وراء الانتقام واستعادة العالم من يد العمالقة قرر إيرين وميكاسا وأرمين الانضمام إلى فيلق الاستطلاع وهو مجموعة من نخبة الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار.


أنمي : MY HERO ACADEMIA SEASON 2

أكاديمية بطلي مسلسل أنمي تدور أحاثه حول ايزوكو ميدوريا الذي كان مجرد تلميذ عادي في المرحلة المتوسطة في عالم يسكنه أناس غير عاديين لديهم قوى خارقه للطبيعه كأبطال المجلات المصورة الأمريكية.

و على الرغم من انه لا يمتلك قوة خارقه للطبيعه لطالما اراد ان يكون بطلاً على الرغم من ان زملاءه دائماً ما يسخرون منه و يتنمرون عليه، في أحد الأيام شاهد صديق طفولته كاتوسكي يهاجمه وحش شرير فتدخل ايزوكو وانقذه
أقوى بطل خارق في العالم “All Might” شاهد ايزوكو و أعجب بشجاعته فطلب منه وراثه قوته الخارقه و ساعده بعد ذلك على الأندراج في أكاديمية يو ايه التي تتخصص في تخريج أبطال خارقين.

 


 أنمي : Shingeki no Bahamut: Virgin Soul

غضب باهاموت : الروح العذراء هو مسلسل أنمي تدور أحداثه في عالم سحري، حيث في الماضي يظهر من العدم ” باهاموت ” ويحاول تدمير العالم، ويتوحد للقضاء عليه كل من البشر و الالهة والشياطين، وتمكنو من ختم قوته.
وبعد مرور 2000 سنة يتحرر ” باهاموت ” من جديد بطريقة ما…

 


 

أنمي : BORUTO: NARUTO NEXT GENERATIONS

بوروتو: ناروتو نكست جينيريشنز هو تتمة لسلسلة مانغا ناروتو، تتمحور حول بوروتو أوزوماكي، إبن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه.


 

أنمي : Kakegurui

أكاديمية هاياكاو الخاصة ذات النهج الغريب، عندما يكون أبنائك و بنتاك من أغنى الأغنياء فلا يهم مدى براعتهم في الرياضة أو نجاحهم الدراسي، ما يهم هنا هو قراءة الخصم و فن عقد الصفقات، و لا يوجد أفضل من المقامرة لفعل ذلك و صقل تلك المهارة، في أكاديمية هاياكو يعيش الفائزون كالملوك، أما الخاسرون فيتم سحقهم، و لكن عندما تصل (يوميكو جابامي) إلى الأكاديمية فإنها ستقوم بتعليم أولئك الصبية كيفية اللعب الحقيقي.


 أنمي : Fate/Apocrypha

المصير / الأسفار أنمي تدور قصته فترت مابعد إختفاء الكأس المقدسة لعقود عاودت الظهور مجددًا و الحرب المقدسة الخامسة على وشك الأندلاع

 


أنمي : Mahoutsukai no Yome

Mahoutsukai no Yome هو مسلسل أنمي إقتبست قصته من المانجا والتي تتحدث عن شيسي التي تعرضت للإهمال و المعاملة السيئة قبل أن يشتريها شخص برأس وحش في مزاد للعبيد لتتغير بعدها حياتها بالكامل.

 


أنمي : GARO: VANISHING LINE

Garo: Vanishing Line هو مسلسل أنمي تقع أحداثه في مدينة عامرة تدعى روسيل سيتي التي و على الرغم من احتفالاتها بنجاحاتها فإن هنالك مؤامرة خبيثة تهدد بزعزعة عالمها، رجل يدعى سورد هو أول من علم بتلك المؤامرة و قرر عندها الخوض بنفسه في حرب الظلال من أجل كشف تلك المؤامرة من خلال امتلاكه دليلًا واحدًا.. “الدورادو”،

يقابل امرأة تدعى صوفيا تبحث عن شقيقها الأكبر الذي رحل عنها و ترك وراءه رسالة.. “الدورادو”، كما أن سورد فقد أخته الصغرة في الماضي، عندها قرر الاثنان الخوض معًا من أجل معرفة معنى تلك الكلمة.


 أنمي : Black Clover

بلاك كلوفر هو أنمي تدور القصة في عالم السحرة وبطلها هو فتى يطمح أن يكون الأفضل في هذا المجال ولكنه يفتقر المقدرة. يحصل في يوم من الأيام على كتاب تعويذات ليحصنه من التعاويذ السحرية.


 

أنمي : Dies Irae

Dies Irae هو مسلسل أنمي تدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية في عام 1945 في برلين حيث احتل الجيش السوفيتي مقر “مستشارية الرايخ“، مجموعة من الضباط النازيين قاموا بالتضحية بالمدينة من أجل طقوس إعادة النظام إلى 13 رَمَّاح (من يحملون الرِماح) و هم مجموعة من أصحاب القوى الخارقة الذين سيجلبون الدمار للعالم، و بعد عدة سنوات لم يعرف أحدٌ ما إذا كان الضباط نجحوا في ذلك أم لا، و من كانوا يعلمون بوجود تلك القوى بدأوا يموتون مع مرور الوقت.

في الوقت الحالي يقبع رين فوجي في المستشفى إثر شجار منذ شهرين مع صديقه شيرو يوسا الذي حاول قتله من دون سبب، و في كل ليلة كان رين يرى نفس الحلم، مواجهة بين فرسان و قتلة في مدينة مضجعة بالدماء والنار، و بعد فترة وجيزة اكتشف رين بأن لديه قوىً خارقة، و تسير الأحداث بقلق تشير إلى أن نهاية العالم على وشك أن تحدث.


نتمنى أن تكون هذه القائمة قد نالت إعجابكم، ولا تنسوا مشاركتنا الأنمي المفضل عندكم لسنة 2017

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

1 تعليق على "أفضل مسلسلات الأنمي لسنة 2017 حتى الأن"

أضف تعليق

فرز بواسطة:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تصويتاً
trackback

[…] عليكم متابعينا الكرام، بعد أن قدمنا لكم مقال عن أفضل مسلسلات الأنمي لسنة 2017 حتى الأن، اليوم سنقوم باستعراض أفضل مسلسلات انمي الرعب حتى […]

‫wpDiscuz
إغلاق