الأفضل - Top

أفضل مسلسلات انمي الرعب حتى الأن

السلام عليكم متابعينا الكرام، بعد أن قدمنا لكم مقال عن أفضل مسلسلات الأنمي لسنة 2017 حتى الأن، اليوم سنقوم باستعراض أفضل مسلسلات انمي الرعب حتى الأن

أترككم مع لائحة اخترناها لكم لبعض أفضل مسلسلات انمي الرعب حتى الأن التي نراها مميزة في هذا التصنيف:

  • أنمي Tokyo Ghoul

تدور قصة أنمي Tokyo Ghoul حول كن كانيكي، وهو طالب جامعي ينجو من حادثة مميتة مع ريزي كاميشيرو،وهي الفتاة التي خَرج معها في موعد ولكن كَشفت لاحقا بأنها من الغيلان.

يُنقل كانيكي إلى المستشفى بحالةٍ حرجة. بعد تعافيه، يكتشف كانيكي بأنه بطريقةٍ ما خضع لعملية جراحية حولته إلى نصف غول عبر نقل بعض أعضاء ريزي إليه قبل موتها، ومثل باقي الغيلان، لا بد له من تناول لحوم البشر من أجل البقاء على قيد الحياة.

عندما لا يجد أحدا ليلجأ إليه، تساعده مجموعة غيلان سرية تُدير مقهى “الأنتيك“، والتي تُعلمه كيفية التعامل مع حياته الجديدة باعتباره نصف بشري/نصف غول، بما في ذلك التفاعل مع المجتمع الغيلان وفصائله المتنازعة، مع السعي للحفاظ على هويته سرا من باقي البشر.


  • أنمي Hellsing

تدور قصة أنمي Hellsing عن منظمة بريطانية سرية تدعي Hellsing ، مهمتها حماية البشر من مصاصي الدماء ، لديها مصاص دماء لا يقارعه احد يتمم مهام المنظمة علي الوجه الأكمل .
إلي حين ذلك تظهر Victoria والتي قام بتحويلها Alucard الي مصاص دماء بعد إصابتها في رئتها عندما خيرها بين الموت كبشري او العيش كمصاص دماء تحت راية Hellsing.


  • أنمي Kiseijuu: Sei no Kakuritsu

تدور قصة أنمي Kiseijuu: Sei no Kakuritsu عن شاب إسمه شينتشي في 18من عمره يعيش حياة هادئة وطبيعية جدا مع والديه .
في أحد الليال تغزو مخلوقات غريبة الارض تدعى الطفيليات تستحود على عقل الانسان لتتغدى على لحوم الناس وتقضي على بعضها البعض .

ولكن احدها يتسلل في الليل إلى منزل شينتشي ويفشل في الاستحواد على عقله فيبقى ليسيطر على يده اليمنى فيتعارفا على بعدها ويتحدا للقضاء على الطفيليات الاخرى لارتكابهم جرائم اللحم الممزق.


  • أنمي Shinsekai yori

تدور قصة أنمي Shinsekai yori في المستقبل البعيد وبالتحديد بعد ألف سنة في المستقبل حيث البشر يعيشون في حضارات ومجتمعات متناثرة صغيرة
و الغير إعتيادي أن الأشخاص لديهم قدرة الجيريوكووالتي بفضلها تتحقق الأشياء التي يتخيلها صاحبها في ظل عدم تواجد التكنولوجيا العلمية المتقدمة ، حيث تعتبر المصدر الأساسي للطاقة

و في يوم من الأيام الفتاة ساكي مع صديقاتها وجدوا مصدرا لتاريخ البشرية في القرن الـ 21 وسبب نشوب الحرب العالمية
وبعد انكشاف هذاالمصدر تم نزع الختم عن طاقة الجيريكوكو وتم نقل ساكي وصديقاتها إلى وسط غابة ، هناك حيث يتقابلون مع وحش ضخم يدعى باكينزومي  وهناك يبدأ الصراع العنيف.


  • أنمي Ajin

تدور قصة أنمي Ajin عن الأجين وهم بشر لا يمكنهم الموت وعرفوا بالزومبي ظهروا لأول مرة قبل 17 سنة في معركة في أفريقيا ومنذ ذلك الحين تم اكتشاف المزيد منهم داخل المجتمع البشري.

ومن أجل أن يجروا عليهم التجارب قررت الحكومة إعطاء مكافأة لمن يقبض على واحدٍ منهم.

في الوقت الحالي كان أحد طلاب المدارس الثانوية ويُدعى كي ناغي يتطلع للرحلة المدرسية في العطلة الصيفية، غير أن حياته على وشك أن تتبدل على نحو غير متوقع.


  • أنمي Another

تدور قصة أنمي Another عن حادثه حصلت منذ 26 سنه (حادثه ميساكى)
كانت هناك فتاه تدعى ميساكى وكانت طالبه محبوبه ونشيطه ومجتهده ومتفوقه فى جميع المجالات وكان يحبها الجميع
حتى المدرسين ولكن حدث امر حزين ماتت تلك الطالبه موته بشعه فحزن الجميع عليها وكانو فى حاله اكتئاب

فظهر طالب من الصف وصرخ قائلا ميساكى لم تمت انها جالسه وقال جميع بعده نعم انها لم تمت فقررو جميعا
ان يتعاملو على انها مازالت على قيد الحياه حتى انهم وضعو مقعدها فى مكانه وكتب اسمها فى لائحه الطلاب وقال المدير
بدائتم هذه السنه جميعا فى اجتهدو حتى تنهوها جميعا مع ميساكى ومرت الايام وتخرج من المرحله الاعداديه

لكن فى يوم التخرج وهم يلتقطون الصوره صدم الجميع بعد التقاط صوره لان ميساكى ظهرت فى الصورة
ومن بعدها اصبحت الظاهره اللعينه تحدث كل سنه يموت الطلاب واهليهم والمدرسين فى حوادث شنيعه
ليس لها معنى فما سر هذه الظاهره ولماذا تحدث وكيف يتم ايقافها؟


  • أنمي +Blood

تدور قصة أنمي +Blood حول سايا مصاصة دماء التي تقوم بقتل الوحوش المسماة كايربتران بواسطة سيفها، لكنها فقدت ذاكرتها قبل سنة من احداث المسلسل ولم تعد تتذكر اي شيء عن ماضيها وهي الآن طالبة في المدرسة الثانوية.

تقع الأحداث قرب القاعدة العسكرية الأمريكية في جزيرة أوكيناوا باليابان.
حيث تبدأ قصة سايا بحادث يقع في مدرستها أثناء عودتها لجلب حذائها الذي نسيته هناك. تتعرض في تلك الأثناء لهجوم من قبل أحد الوحوش فتفر هاربة

لكن هاجي يعطيها من دمه فقد كان يقوم بذلك كل ما استيقظت من السبات العميق، تبدأ القصة من هنا وتبدأ الحرب بين ديفا وفرسانها ضد سايا وفارسها هاجي ومنظمة الدرع الأحمر.


  • أنمي Koutetsujou no Kabaneri

تدور قصة أنمي Koutetsujou no Kabaneri خلال الثورة الصناعية عندما تخرج وحوش عملاقة أصابها فيروس غامض تدعى بالكاباني، والطريقة الوحيدة لقتلهم عن طريق تدمير قلوبهم المغلفة بالفولاذ الصلب.

في جزيرة هينوموتو التي تضم ملاجئ لحماية البشر من خطر تلك الوحوش المعدية بطل الأنمي صبي يعيش في محطة آراغاني يُدعى إيكوما ، يقوم بصناعة سلاح لمواجهة تلك الوحوش وتأتي فرصة لتجربة السلاح عندما يتحول العاملين في المحطة إلى كاباني .


  • أنمي Gantz 2nd Stage

تدور قصة أنمي Gantz 2nd Stage  حول طالب مثالي في المدرسة الثانوية يعيش في عالم أناني. كلٌ يهتم بأموره الخاصة و لا يعير من حوله أي إهتمام.
و بالصدفة يُجبر على مساعدة صديق طفولته “كاتو” بإنقاذ شخص متشرد يسقط في سكة الحديد و بعد إنقاذهما له لا يستطيعان الهرب من القطار المتجه نحوهما فيسحقهما و يختفيان إلى عالم غريب حيث ينتقلان إلى شقة يتجمع فيها من مات مؤخراً فأصبحت حياتهم تحت سيطرة كرة سوداء غامضة موجودة داخل الشقة تُدعى “جانتز” و يُجبرون على المشاركة في لعبة الخطر و الرعب التي لم يسبق لها مثيل


وهنا تنتهي هذه القائمة من أفضل مسلسلات انمي الرعب حتى الأن ونتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، ولا تنسوا مشاركتنا الأنمي المفضل عندكم في هذا التصنيف.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

إغلاق