الأفضل - Top

أفضل 10 مسلسلات أجنبية عائلية

لسلام عليكم متابعي موقع التقنية الأوفياء اليوم سوف نقوم بإستعراض أفضل 10 مسلسلات أجنبية عائلية

تتمتع أجمل المسلسلات العائلية المضحكة والمؤثرة بشعبية متزايدة على مر السنين و توضح لنا كيف تعيش العائلات بأكملها
مع التطرق الى القيم التقليدية أو الحديثة. نظرا للجو العائلي الدافئ والممتع التي تضفيه المسلسلات العائلية الرائعة
نقدم لكم في هذه القائمة المتضمنة لـ أفضل 10 مسلسلات أجنبية عائلية حسب موقع التقنية.

أفضل 10 مسلسلات أجنبية عائلية

| 10. The letter for the king

يجد الفارس الشاب الطموح تيوري (أمير ويلسون) نفسه في مهمة محفوفة بالمخاطر لتسليم رسالة سرية إلى الملك الذي يعيش عبر الجبال العظيمة.تم إصدار هذا المسلسل العائلي الرائع المكون من ست حلقات على Netflix في 20 مارس 2020.

| 09. Julie and the Phantoms

جولي هي فتاة مراهقة تجد شغفها داخل الحياة الموسيقية بمساعدة فرقة متميزة من الأولاد المراهقين (الفانتوم) الذين ماتوا منذ 25 عامًا.جولي، بدورها، تساعدهم على أن يصبحوا الفرقة التي لم يكونوا قادرين عليها أبدًا فيما قبل.يعد Julie and the Phantoms من أجمل المسلسلات العائلية على Netflix لعام 2020، المليئة بالكوميديا والموسيقى.

| 08. Fais pas ci, fais pas ça

يحكي هذا المسلسل العائلي الفرنسي الفكاهي عن عائلة ليبيك المحافظة وجيرانهم عائلة بولاي الليبرالية، وهم أصدقاء حميمون يختلفون اختلافا كبيرا في كيفية تعليم أطفالهم.

| 07. Home Before Dark

أثناء زيارة بلدة والدها الصغيرة الواقعة على البحيرة، الصحفية الشابة المنحدرة من مدينة أمريكية كبيرة تكتشف أدلة على قضية مثيرة لازالت لم تُحل بعد.Home Before Dark يعتبر من أبرز المسلسلات العائلية الأمريكية الغامضة والمثيرة في نفس الوقت، وهو مأخود عن حياة الصحفية الشابة هيلدا ليسياك، جددت شركة آبل المسلسل للموسم الثاني قبل بث الموسم الأول.

| 06. 7th Heaven

المسلسل يتبع القس إريك كامدن، وزير بروتستانتي يعيش في مدينة غلينواك الخيالية، كاليفورنيا، ووكذلك زوجته إريك آني مع دراما إنجاب سبعة أطفال، تمت تسمية جميع الأطفال بأسماء شخصيات توراتية رئيسية. المسلسل يركز على حياة العائلة بشكل عام ويتابع حياة الأبناء منذ الصغر الى أن يصبحوا كبارا، مع الأحداث المختلفة التي تقع لكل واحد منهم.7th Heaven من أفضل المسلسلات العائلية الأمريكية التي تم إنشاؤها وإنتاجها بواسطة بريندا هامبتون.

| 05. Chesapeake Shores

تعود آبي أوبراين وينترز من نيويورك إلى مسقط رأسها Chesapeake Shores. إن مهنة آبي الصعبة وطلاقها ورعاية بناتها الصغيرات جعلها مشغولة للغاية لدرجة أنها لم تفكر في الرجوع الى المدينة التي بناها والدها.لإنقاذ نزل أختها من حبس الرهن وجب عليها التعامل مع عائلتها المفككة، وأيضًا مقابلة Trace Riley، حبها الأول الذي تركته فجأة منذ ستة عشر عامًا. هو في البداية يمثل عقبة لكنه يصبح حليفًا غير متوقع وفرصة ثانية للعثور على الحب. المسلسل يستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه من تأليف Sherryl Woods، وهو من بين أروع المسلسلات العائلية المشتركة بين دولتي أمريكا وكندا.

| 04. Little House on the Prairie 

Little House on the Prairie  هو مسلسل عائلي تاريخي أمريكي، حول حياة ومغامرات أفراد عائلة Ingalls اللذين يعيشون في مزرعة صغيرة بالقرب من قرية Walnut Grove، تركز الحلقات أيضا على أفراد الأسرة والمجتمع الآخرين، على الرغم من أنها تقدم تصويرًا للحياة في مجتمع زراعي صغير في أواخر القرن التاسع عشر في أمريكا إلا أنها من بين أبرز المسلسلات العائلية الأجنبية.

| 03. Gilmore Girls

يركز المسلسل بشكل رئيسي على العلاقة بين الأم العزباء لوريلاي جيلمور وابنتها روري، اللواتي يعشن في ستارز هولو، وهي بلدة خيالية صغيرة مليئة بالشخصيات الملونة.يستكشف المسلسل قضايا الأسرة والرومانسية والتعليم والصداقة وخيبة الأمل والطموح، إلى جانب الانقسامات بين الأجيال والطبقة الاجتماعية.أشاد نقاد التلفزيون بـ Gilmore Girls لحوارها الذكي وجاذبيتها عبر الأجيال ومزيجها الفعال من الفكاهة والدراما، تم الاستشهاد بـ Gilmore Girls في التلفزيون (The Book) ومجلة Time كواحد من أعظم المسلسلات العائلية التلفزيونية على الإطلاق.

| 02. Little Fires Everywher

استنادًا إلى أكثر الكتب مبيعًا لسيليست نج لعام 2017، يتبع مسلسل Little Fires Everywhere العائلي المتميز المصائر المتشابكة لعائلة ريتشاردسون المثالية، صور الأم الغامضة وابنتها سيقلبان حياتهم رأساً على عقب.تستكشف القصة ثقل الأسرار وطبيعة الفن والهوية والجاذبية الشرسة للأمومة، وخطر الاعتقاد بأن اتباع القواعد يمكن أن يتسبب في إحداث الكوارث.

| 01. Wolfblood

يبدو أن الصبيان المراهقين مادي وريديان هما في الواقع من المستئذبين، إنهم يتمتعون بقوى مثيرة للإعجاب بقدر ما هي خطيرة، يجب عليهم إخفاء هذا السر الهائل عن من حولهم.يعد Wolfblood من أقوى المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها من العائلة، تتميز بالرعب، الإثارة والتشويق. في عام 2015 فاز هذا المسلسل  بجائزة كتاب السيناريو البريطانيين في فئة أفضل مسلسل عائلي بريطاني للأطفال

 

اظهر المزيد

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 30 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة
الاشتراك
نبّهني عن
guest

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى