أفضل 5 تطبيقات أندرويد خاصة بالطقس

هناك المئات من تطبيقات الطقس المتوفرة على الإنترنت والتي تعمل على نظام الأندرويد، لكن البعض منها ما يمكن القول عنها أنها تطبيقات مميزة، لهذا قام موقع التقنية  بالبحث والتجربة لأغلب هذه التطبيقات واختار لكم أفضل خمس تطبيقات منها.

Weather Timeline

قام تطبيق Weather Timeline بجمع مجموعة من افضافات في تطبيق واحد لتوفر للمستخدم كل ما قد يحتاج غليه، ويتميز أيضا بواجهة جميلة وواضحة وسهلة الإستخدام، يبلغ ثمن التطبيق حوالي 1.49$ بمتجر جوجل.

Precise Weather YoWindow

يتوفر هذا التطبيق على نسختين: الأولى مجانيو والثانية مدفوعة، تبلغ قيمتها حوالي 2.99$ تمنحك امتياز عدم ظهور افعلانات بالتطبيق، وهو برنامج ذو واجهة جذابة حيث يستخدم رموز بسيطة لتمثيل الغيوم، أشعة الشمس والمطر، ويعرض أيضا المناظر الطبيعية مجسدة بشكل كرتوني تمثل الوقت والطقس الحقيقي ببلدك.

Dark Sky – Hyperlocal Weather

السماء المظلمة، تطبيق مدفوع غير أنه يسمح لك بفترة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين تقريبا، هذا التطبيق مثير للجدل إلى حد ما، لكنه ومنذ فترة أصبح الوجهة المفضلة لدى العديد من المستخدمين، قوته تكمن في مستوى التنبوؤات الدقيقة التي تعطيك معلومات جد مفيدة بطريقة بسيطة، مثلا قوله أنها سوف تمطر بعد 13 دقيقة من الآن بدلا من إعطاء إشارة غامضة من فرصة تغير المناخ، وتبلغ قيمته حوالي 2.99$ بمتجر جوجل.

Yahoo Weather

يوفر الأطنان من المعلومات دون أن يشعرك بكثرتها، فهو يتميز بواجهة جميلة حيث يقوم بتغيير الخلفيات باستمرار عبر فليكر (Flickr) لذلك فهو دائما منتعش، وهو من التطبيقات المجانية والفعالة.

NOAA Weather Radar and Alerts

إذا كنت تعيش أو تسافر إلى مناطق غالبا ما تتأثر بسبب سوء الاحوال الجوية، فنحن ننصح بالتحقق من رادار الطقس والتنبيهات من NOAA. هذا التطبيق يوفر أحداث مباشرة، والأخبار من “الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي” لتوفير أهم المعلومات عن العواصف البرية الرئيسية ، والأعاصير، وغيرها من الظروف المناخية القاسية.

أتمنى أن تكون هذه التطبيقات قد نالت إعجابكم، وشاركونا إنطباعاتكم عنها

عن المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

شاهد أيضاً

أفضل مواقع التورنت في مختلف المجالات

أفضل مواقع التورنت في مختلف المجالات

هناك العديد من مواقع التورنت على الأنترنت ، لكن العديد منها لا يصلح لشيء لذلك …

أضف تعليق