تخفيضات تجارية على موقع TomTop بمناسبة مرور 12 سنة على تأسيسه

موقع TomTop يقوم الان بعرض تجاري بمناسبة مرور 12 سنة على تأسيسه . و لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على هذا العرض التجاري و على المنتوجات المتاحة فيه مع العلم أنه ليس كلها مجانية الارسال و بالطبع سعر الارسال يختلف من بلد الى آخر .

المهم هذا العرض التجاري ضخم و يتواصل لغاية اليوم الرابع من الشهر القادم و ينقسم على 4 عروض تجارية كل عرض منها يتواصل لمدة أسبوع واحد و بتخفيض تجاري معيّن ، فمثلا من الان الى غاية يوم 17 من هذا الشهر فان العرض التجاري المتاح الان هو تخفيض قدره 40% على منتوجات معينة يوضحها لك الموقع من صفحة العرض التجاري الخاص بتلك الفترة .
و بمجرد انتهاء هذا العرض التجاري فانه تلقائيا سيبدء عرض تجاري آخر يوم 18 من هذا الشهر بتخفيض جديد في الوقت الحالي لا نعلم قدر هذا التخفيض و موقع TomTop يريد تركها مفاجئة .
ليس هذا فقط ، و انما موقع TomTop يوفر لك أيضا كوبون تخفيضي قدره 12$ على أي عملية شراء تقوم بها تفوق الـ 100$ يعني فرضا لو اشتريت منتوجات تتمتع بتخفيض الأصلي لها و الذي خلال هذا الأسبوع سيكون 40% و شلة مشترياتك تفوق الـ 100$ فانك تستطيع أيضا الاستعانة بالكوبون التالي 12YEARSALE من أجل الحصول على تخفيض اضافي .
dsfsdfqs
رابط-العرض
ملاحظة هامة بعد الدخول لصفحة العرض التجاري العام و حتى تستطيع الولوج للعرض التجاري لذلك الأسبوع اضغط على المربع الأصفر الذي يظهر به التاريخ حتى يحولك لصفحة العرض التجاري الخاصة بتلك الفترة الزمنية .

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

حمل مجموعة من البرامج بقيمة 680$ مجانا من Wonderfox

هذا العرض متوفر على مجموعة من البرامج المهمة التي تبلغ قيمتها الإجمالية 680 دولار .

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz