عروض Acethinker بمناسبة العام الجديد

في كل نهاية عام  تعلن عدد من الشركات المختلفة عن تقديم أفضل العروض بمناسبة أعياد الميلاد فمنهم من يقدم نسخ مجانية من منتجاتهم ومنهم من يقوم بتقديم أفضل الخصومات على ثمن منتجاتهم بنسبة تصل الى 50% أو أكتر.

في حديثنا في هذا المقال سنتطرق عن ما تقدمته شركة Acethinker بهذه المناسبة . تعتبر شركة AceThinker شركة مبتكرة في مجال الصناعة الرقمية، فهي تركز على حلول الوسائط المتعددة المختلفة, وبفضل أدواتها وخدماتها المتوفرة من أجل المستخدمين فهي تمنهم اليوم إمكانية الابتكار من خلال التسجيل الرقمي للشاشة، لقطات الصور، تحميل الفيديو والمزيد من ملفات الوسائط، واستعمالها عبر الوسائط والأجهزة، وذلك لتلبية احتياجات الحياة الرقمية اليومية التي نعشيها اليوم.

برنامج iPhone Screen Recorder تخفيض 50%

هذا العرض الجديد من AceThinker بمناسبة أعياد الميلاد يعتبر مثير للاهتمام, فهو يوفر لنا برنامج iPhone Screen Recorder بسعر 19.95 دولار بفضل خصم 50% من سعره الأصلي والذي يبلغ 39.95 دولار. من مميزاته الرائعة هو انه يسمح لك بالقيام بالتالي: إمكانية تسجيل شاشة موبايل iOS بدون الحاجة إلى جايل بريك أو كابل. إمكانية توصيل، نسخ وتسجيل شاشة الأيفون/ أيباد بسهولة. استعرض شاشة iOS خاصتك على شاشة عرض الحاسوب مع الصوت. حفظ التسجيل الرقمي للشاشة بتسع صيغ من ملفات الفيديو وذلك على ويندوز.

برنامج Screen Grabber Pro تخفيض 50%

بالتأكيد هناك عروض أخرى تقدمها الشركة, منها برنامج Screen Grabber Pro المتوفر اليوم بسعر 19.95 دولار لنظام ويندوز أو ماك بدلاً من شرائه بسعر 39.95 دولار. الفائدة من هذا البرنامج هو إمكانية تسجيل أي نشاط على شاشة حاسوبك, تسجيل شاشتك مع الصوت بنفس الوقت, تحرير التسجيل الرقمي في الوقت الفعلي مع محرر مدمج, مشاركة لقطات الصور/ التسجيل الرقمي في أي مكان ترغب فيه, تسجيل شاشتك وفقاً لأي جدولة تلقائياً.

  • كيف يمكن أن أحصل على نسخة مجانية من هذا البرنامج؟
    الأمر بسيط, فقط توجه في البداية الى هذا الرابط, بعد ذلك اختر نسخة البرنامج سواء لنظام ويندوز أو ماك ثم قم بوضع اسمك وبريدك الالكتروني ثم اضغط على Get Giveaway Vesion. بعد ذلك وخلال ساعات معدودة سيصلك إيميل فيه كامل التعلميات التي أنت بحاجة لها لتحميل البرنامج والحصول على سيريال لتصبح النسخة لديك مرخصة لمدة سنة كاملة.

يمكنك من الدخول على هذا الرابط لمشاهدة جميع العروض المتوفرة:

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

تخفسض على هاتف هاتف Ulefone Gemini

هاتف Ulefone Gemini بكاميرا 13Mp و3Gb ذاكرة الوصول العشوائي مع تخفيض مغري

كما عودناكم دائما متابيعنا الكرام بالعديد من العروض التجارية و التخفيضية التي يقوم بتوفيرها المتجر …

أضف تعليق