عروض

مسابقة للفوز بهاتف Vernee M5 الرائع

السلام عليكم متابعي موقع التقنية، اليوم سوف نقدم لكم مسابقة جديدة لربح هاتف Vernee M5 الذكي و التوصل به إلى غاية باب منزلك مجانا .

هذه المسابقة يقوم بها المتجر الإلكتروني الشهير  GearBest و هذه ليست المرة الأولى حيث أنه سبق و قام بالعديد من المسابقات على هواتف ذكية و تم إرسالها للفائزين و هذه المرة فإن الأمر يتعلق بهاتف  Vernee M5 و الذي يحتوي على شاشة بقياس 5.2 بوصة إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت ، و كاميرا امامية بدقة وضوح 8 ميجباكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل إلى جانب مزايا أخرى يمكنك التعرف عليها بنفسك.

و من اجل المشاركة في المسابقة للفوز بهذا الهاتف ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط أسفل التدوينة ليتم الإنتقال بك إلى هذه الصفحة كما هو موضح في الصورة بالاسفل :

كل ما عليك فعله هو إتمام الخطوات الخمسة و هي كالتالي :

  1.  زيارة صفحة متجر GearBest بالعربية على فيس بوك و الضغط على زر الإعجاب .
  2. متابعة الموقع على شبكة تويتر بالضغط على زر المتابعة .
  3. التعرف أكثر على الهدية أي الهاتف
  4. نشر تغريدة بالمسابقة فب حسابك على تويتر
  5. الإنضمام إلى مجموعة موقع GearBest على الفيس بوك .

فقط قم بالضغط على كل خيار و سوف يظهر لك ما يجب عليك فعله ، و بعد الإنتهاء تكون قد قمت بالمشاركة و ما عليك سوى إنتظار السحب و الذي سوف يتم الإعلان فيه عن الفائز بالهاتف في صفحة GearBest Arabia .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق