إضافة للحصول على الكوبونات الآلاف من المتاجر الكبرى حول العالم

لا يخفى عن أحد أن قطاع التجارة الالكترونية ينمو بشكل متسارع خاصة في منطقتنا العربية، ولا يخفى عن أحد أن الشراء من الانترنت في كثير من الأحوال أصبح يوفر عليك الكثير من الأموال نتيجة العروض والتخفيضات التي تقدمها المتاجر الالكترونية بشكل يومي. ولكن مارأيك بأن تحصل على مزيد من التخفيضات بسرعة وسهولة وتوفر على نفسك المزيد من الأموال ؟ وذلك باستخدام إضافة صغيرة تقوم بتثبيتها على متصفح غوغل كروم.

إضافة Honey للحصول على الكوبونات

4511

الأداة مجانية بالكامل ولا تحتاج سوى إلى تثبيتها منعلى متصفح الانترنت الخاص بك، ومتابعة التسوق بشكل طبيعي لكي يضيء لك البرنامج عندما يجد كوبونات تخفيض متاحة للموقع الذي تتسوق منه، وهو يدعم الآلاف من المتاجر الكبرى حول العالم مثل أمازون وعلي اكسبرس و ThinkGeek إضافة إلى مواقع الشركات التقنية نفسها أي أنه بإمكانك العثور على كوبونات التخفيض لأي موقع تتصفح بدون أدنى جهد.

وبالإمكان الاستفادة منها أيضًا عند شراء الخدمات عبر الانترنت مثل حجز و استضافة مواقع الانترنت عبر GoDaddy، وأيضًا خدمات التعليم عن بعد مثل Udemy و كورسيرا.

ولا تتوقف مهمة الإضافة عند إيجاد كوبونات التخفيض وحسب بل يقوم أيضًا بتجربتها في نفسه عند وجود أكثر من كوبون لنفس الموقع، وذلك لكي يقوم باختيار الأفضل والأكثر توفيرًا لك، وكل ذلك بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك بمجرد وصولك إلى صفحة الدفع الخاصة بالمنتج أو الطلب الذي تقوم بشرائه.

بإمكانك الإطلاع على المتاجر المتاحة والمدعومة بالكوبونات من خلال الرابط التالي، و بإمكانك تحميل إضافة Honey للتسوق عبر الانترنت من خلال الرابط التالي، وهي تدعم جميع متصفحات الانترنت الأساسية من غوغل كروم، وفايرفروكس، و أوبرا، و سفاري.

رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

kaspersky-anti-virus

أحصل على برنامج الحماية العملاق Kaspersky Anti-Virus بتفعيل قانوني مجانا

عتبر برنامج الحماية Kaspersky Anti-Virus من بين اقوى برامج الحماية المضادة للفيروسات على مستوى العالم حيث …

أضف تعليق