تخفيضات على أجهزة Xbox One تصل إلى 249$

أعلنت عملاق البرمجيات مايكروسوفت عن أحدث عروض تخفيض الأسعار المقدمة لجهاز ألعابها الحالي Xbox One، الذي انخفض سعره اليوم إلى 249$.

XboxOne249HERO

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق جهاز ألعاب Xbox One S قريباً إلى الأسواق، وهو السبب الرئيسي لعروض التخفيضات المتتالية التي قدمت في أقل من شهرين لجهاز ألعاب Xbox One الحالي، حيث انخفض سعر النموذج المميز بسعة 500 جيجا بايت إلى 249$ الآن.

ويشمل الخصم الذي تقدمه مايكروسوفت اليوم في تسعير جهاز ألعاب Xbox One المجموعة التي تأتي مع ألعاب مثل Gears of War: Ultimate Edition، لعبة Quantum Break، لعبة Forza Motorsport 6، لعبة Rise of the Tomb Raider إلى جانب لعبة Rare Replay، أيضاً من المقرر أن تبدأ كلاً من متاجر Best Buy وأمازون في بيع أجهزة ألعاب Xbox One بسعر التخفيض الجديد 249$ مباشرة منذ الآن.

كما تأتي حركة الخصومات الأخيرة من شركة مايكروسوفت كنتيجة للتفاوت الكبير بين مبيعات سوني لأجهزة ألعاب PlayStation 4 التي ارتفعت إلى 40 مليون وحدة وجهاز ألعاب Xbox One من مايكروسوفت، وهو ما دفع عملاق البرمجيات إلى عرض الخصومات المتتالية لرفع نسبة المبيعات.

وقد أعلنت EA عن مبيعات Xbox One في يناير الماضي من جهاز ألعاب Xbox One التي وصلت إلى 19 مليون وحدة، إلا أن الثلاث عروض التي قدمت في الفترة الأخيرة تشير إلى بدء التخلص من مخزون جهاز ألعاب Xbox One بشكل نهائي قبل إنطلاق جهاز Xbox One S إلى الأسواق في الثاني من أغسطس.

أيضاً تشير التوقعات إلى توقف عملاق البرمجيات عن تصنيع جهاز ألعابها الرئيسي Xbox One استعداداً للتوسع في مبيعات جهاز ألعابها القادم  Xbox One S الذي يأتي بحجم أقل بنسبة 40% من الجهاز الحالي.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

تخفيضات كبيرة على مجموعة من الحواسب اللوحية بنظامي أندرويد وويندوز

تخفيضات كبيرة على مجموعة من الحواسب اللوحية بنظامي أندرويد وويندوز

أعلن متجر GearBest الصيني عن طرحه مجموعةً من التخفيضات على الحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد …

أضف تعليق