حمل مجموعة من البرامج بقيمة 191$ مجانا من EaseUS

هذا العرض متوفر على مجموعة من البرامج المهمة ,لنتحدث عن كل برنامج وماذا يقدم لك مع تذكيرك أن هناك فترة زمنية يفتح فيها إمكانية الحصول على تلك البرامج بشكل مجاني لذلك أبقى على إطلاع على هذه الصفحة :

رابط-العرض

برنامج EaseUS Partition Master Pro 10.8 متاح اليوم

snip_20160814230609

هو برنامج متكامل يوفر لك إدارة كاملة على أقسام الأقراص الصلبة، الذي يقدم معاً ثلاث وظائف رئيسية: مدير القسم، نسخ الأقسام والأقراص واستعادة الأقسام. فإدارة الأقسام توفر لك وظيفة تحريك/إعادة التحجيم لتمديد قسم نظام NTFS بدون إعادة التشغيل ورفع بالحد الأعلى من أداء الحاسوب, مع دمج الأقسام إلى قسم واحد بدون ضياع للبيانات, وإضافة مساحة غير معينة إلى قسم حالي واستخدام كلي لمساحة القرص. بينما إستعادة القسم توفر لك استعادة الأقسام التي تم حذفها بالخطأ أو المعرضة للعطل بسبب فشل في الهاردوير، حتى لو فشل نظام التشغيل لديك بالإقلاع. أيضاً يوفر لك نسخ القسم/القرص الى نسخ القرص إلى واحد كبير أو صغير من أجل ترقية/استبدال القرص الصلب، بحيث لا حاجة إلى إعادة تنصيب نظام التشغيل والتطبيقات.

مع إمكانية ترحيل نظام التشغيل إلى قرص حالة صلبة أو أقراص صلبة تقليدية (HDD) بدون إعادة تنصيب كل شيء، مثل نظام التشغيل، التطبيقات، إلخ. تحويل القرص بين قرص MBR و GPT مع إمكانية تغيير نظام الملفات من FAT إلى NTFS. وإمكانية تحويل قرص ديناميكي إلى قرص أساسي مع كون البيانات محمية. وإعادة تعيين حجم القرص الديناميكي لتمديد أو تصغير الأحجام بطريقة سهلة.

برنامج Wise Care 365 Pro (برخصة 6 أشهر) سيتاح بعد يومان

snip_20160814230628

يسمح لك هذا البرانامج بتهيئة الريجستري والملفات الغير مرغوبة من الحاسوب. كما يمنحكم حماية لخصوصيتك لجعل حواسبك أكثر أمانا ليقدم لك خيار أفضل لتحسين وتسريع حاسوبك. برنامج Wise Care 365 يعتبره الكثيرين الخيار المفضل لملايين مستخدمي ويندوز الراغبين بالحفاظ على حاسوب ويندوز بذروة أداءه. إنه يزيل مدخلات ريجستري ويندوز وينظف الملفات الغير مفيدة، تاريخ التحميل، تاريخ التصفح، اختصارات غير مصرحة، الأثار، التخزين المؤقت، الكوكيز، كلمات السر, مما يسمح لنظام ويندوز بالعمل بسرعة وتحرير المزيد من المساحة القيمة للقرص الصلب خلال ثواني. إنه يتضمن أيضاً خيارات تنظيف قابلة للتعديل من أجل المستخدمين المتقدمين. كما يعتمد Wise Care 365 على التقنية الأولى في العالم بحيث إنه يحسن من أداء الحاسوب، إلغاء تجزئة الأقراص و ريجستري ويندوز وإدارة عملية قائمة التشغيل إضافة إلى الخدمات.

فمع مرور الوقت، تبدأ الأقراص الصلبة والريجستري للحاسوب بالفوضى وهنا يأتي دور برنامج Wise Care 365 لكي يستطيع أن يلغي التجزئة والريجستري لجعلها منظمة، بالتالي يجعل حاسوبك يعمل على نحو أسرع وأكثر استقرارا, كما أن بعضنا واجه مشكلة وهي أن العديد من البرامج تعمل بصمت في الخلفية حينما يبدأ حاسوبك بالعمل لذلك يقوم برنامج Wise Care 365 بمساعدتك في تعطيل البرامج الغير مرغوبة التي تستهلك قوة النظام المهمة لتحسين سرعة إقلاع الحاسوب.

مع كل ذلك يمكن إجراء المراقبة الشاملة لحاسوبك ليمنح المستخدمين لائحة واضحة لكل العمليات الجارية من قبل المستخدم والنظام، حيث يمكن للمستخدمين إيقاف أي عملية لا يحتاجون إليها لجعل الحاسوب يعمل على نحو أكثر سلاسة. النظرة العامة للهاردوير تعرض للمستخدمين كل من المعلومات المختصرة والمفصلة لكل مكونات الهاردوير الهامة، مما يسمح للمستخدمين من معرفة مايجري لحاسوبهم بلمحة سريعة.

برنامج EaseUS Todo Backup Home 8.6 سيتاح بعد 7 أيام:

snip_20160814230651

هو برنامج نسخ احتياطي سهل الاستخدام للجهاز المكتبي/المحمول يحمي بأمان نظامك وبياناتك ضد الأضرار والأعطال. يزودك بنظام نقرة واحدة للنسخ الاحتياطي والاستعادة، دعم الملفات، دعم القرص/القسم، دعم رسائل البريد الالكتروني وغيرها الكثير. فهو قادر على أن ينسخ نظام تشغيل الجهاز المكتبي أو المحمول بما يتضمنه من تطبيقات وإعدادات خلال دقائق. كما يحافظ على الملفات المحددة، المجلدات أو الملفات المشاركة على الشبكة تحت حماية مختارة. وأيضاً هو قادر على استعادة ونسخ احتياطي لجميع الرسائل الالكترونية في برنامج Outlook Express أو Outlook 2003, 2007, 2010, 2013, 2016 في وقته.  كما يوفر لك إجراء نسخ احتياطي مستند على أوقات/مناسبات معينة لتكون قادر على التحكم بمخططاتك بواسطة تقارير، سجلات وإشعارات بريد الكتروني بالوقت الفعلي.

برنامج Video to GIF Converter سيتاح بعد 12 يوم:

snip_20160814230700

يسمح لك هذا البرنامح بأن تحول ملفات الفيديو إلى GIF متحرك وجودة صورة ممتازة وكل ذلك بسرعة فائقة. التحويل من فيديو إلى GIF متحرك مع واجهة سهلة وبسيطة هو ما يجعل هذا البرنامج جذاب لاستخدامه من قبل الكثيرين. فهو يحول الفيديو في معظم الصيغ المشهورة ( مثل AVI, MPEG, MP4, WMV, MKV, MOV, VOB, WebM, RMVB  وأكثر صيغ الفيديو ندرة) ليس فقط GIF متحرك، بل أيضاً ملفات الصور الأكثر استخداماً وشيوعا (مثل PG, BMP, TGA, PNG, TIF,، إلخ). مع سرعة تحويل فائقة وخسارة جودة أقل، فإن هذا البرنامج يمكنك من عرض الصور المتحركة بكل سهولة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

تخفيضات كبيرة على مجموعة من الحواسب اللوحية بنظامي أندرويد وويندوز

تخفيضات كبيرة على مجموعة من الحواسب اللوحية بنظامي أندرويد وويندوز

أعلن متجر GearBest الصيني عن طرحه مجموعةً من التخفيضات على الحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد …

أضف تعليق