مواقع وخدمات

أسهل طريقة لتحويل فيديو إلى صورة متحركة Gif

هناك العديد من الأشخاص يحبون تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة بصيغة Gif. اليوم سوف نقدم لكم موقعا سوف يمكنك من إنجاز عملية التحويل بكل سهولة دون الحاجة لتتبيت أي برنامج.

الموقع الذي سوف نتكلم عنه اليوم هو موقع gifgif.io وهو مجاني، ومن أجل إستعمال الموقع كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي www.gifgif.io وسوف تجد واجهته على هذا الشكل التالي :

الآن كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو إذا كان الفيديو موجودا على اليويتوب مثلا او يمكنك ان تقوم برفع الفيديو من هاتفك أو حاسوبك إلى منصة الموقع إذا كان غير متاح على اليوتيوب ، و بعد ذلك سوف يتم الإنتقال بك إلى الصفحة التالية :

سوف تظهر لك مباشرة أدوات التعديل و ما عليك القيام به هنا هو تحديد الجزء الذي تريد أن تقوم بتحويله إلى صورة متحركة و بعد الإنتهاء تقوم بالضغط على زر import :

بعد ذلك سوف تظهر لك الصورة المتحركة من أجل معاينتها و بمجرد أن تقوم بالضغط على زر Create gif سوف يتم إنشاءها و يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الإجتماعية بكل حرية .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق