مواقع وخدمات

تطبيق جديد لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة على الهاتف بجودة عالية جدا

السلام عليكم متابعي موقع التقنية، بعد غياب طويل نعود إليكم اليوم بتطبيق جديد لمشاهدة مباريات كرة القدم المشفرة بجودة عالية جدا على هاتفك الذكي مجانا.

التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم يدعى hd streamz، وهو تطبيق سهل الإستعمال و السريع في نفس الوقت بحيث يمكنك عبر إستعماله مشاهدة جميع القنوات بمختلف انواعها حتى تلك التي تعتبر قنوات مشفرة.

يتميز هذا التطبيق بأنه يتيح لك إمكانية المشاهدة بشكل سهل و أيضا بجودة وضوح عالية.
ويتوفر التطبيق على خاصية التحكم في جودة الفيديو حيث أن أغلب التطبيقات تفرض عليك جود معينة إما جودة سيأت أو جودة جيد جدا وتتطلب صبيب أكبر.

استعمال التطبيق جد سهل وليس معقد كل ما عليك هو الولوج إلى موقع التطبيق من أجل التحميل (تحميل التطبيق) وبعد تتبيت التطبيق يظهر على الشكل التالي :

في الصفحة الرئيسية سوف تجد في الأعلى التصنيفات الموجود في الموقع مثل القنوات الرياضية والإخبارية والخاصة بالأفلام وغيرها.
وفي الأسفل سوف تجد القنوات مرتب حسب البلدان. ونحن سوف نقوم بالضغط على التصنيف الذي يخص الرياضة لنجده على الشكل التالي:

والأن سوف قوم بختيار إحدا القنوات، وعند الضغط عليها سوف يطلب منك إختيار الجود وبعد ذالك سوف يطلب منك إخترار برنامج عرض القنات وتختار البرنامج المفضل لديك كما هو موضح في الصورة

وبعد إختيار الجود وتطبيق العرض تظهر المباريات على الشكل التالي :

وهنا ينتهي شرحنا لتطبيق hd streamz لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة على الهاتف بجودة عالية جدا

لاتقرأ وترحل. ضع بصمتك معنا، وشاركنا برأيك.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق