مواقع وخدمات

تطبيق يحول صوتك إلى غناء إحترافي بضغطة واحدة

هل تحب الغناء؟ هل تريد إنشاء أغنية بصوتك لكنك تعتقد بأنه ليس لديك صوت جميل؟ الأن لن تحتاج إلى صوت جميل ولا حاجات لأن تكون تجيد الغناء

كل ما عليك القيام به هو التحدث بشكل عادي و سوف يتم تحويل كل ما تقوله إلى أغنية أحترافية جدا بنبرة صوت رائعة و أيضا لحن ممتع جدا و كل هذا عن طريق إستعمال تطبيق Songify و هو عبارة عن تطبيق مجاني يحول صوتك إلى غناء إحترافي .

 تطبيق Songify هو تطبيق مميز للغاية حيث يعمل على تحويل كل الكلام الذي تقوم بقوله بشكل عادي جدا إلى مقطع اغنية احترافية للغاية عن طريق تعديل صوتك و إضافة لحن و موسيقى بشكل تلقائي و دون اي تدخل منك .

لتحميل تطبيق Songify قم بالنقر على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة إنطلاقا من نوعية النظام الذي تستعمله حيث أن التطبيق متاح على متجر الجوجل بلاي و أيضا على متجر الآب ستور بمعنى انه يمكنك إستخدامه على الآندرويد و أيضا على الآيفون .

بعد تحميل تطبيق Songify قم بالنقر على الزر الموجود وسط الدائرة و إبدأ في التحدث بشكل عادي أو قل أي شيء تريده و بعد الإنتهاء قم بالضغط على الزر مجددا و سوف تسمع بأن كل ما تقوله أصبح عبارة عن أغنية بصوت جميل و أيضا بلحن إحترافي .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق