مواقع وخدمات

طريقة نسخ أي نص داخل فيديو وصورة

الكثير من الأشخاص يريد أحيانا نسخ نص موجود بصورة أو فيديو لكن لا يمكنهم ذلك لهذا يضطرون إلى إعادة كتابته، لكن هذا أصح من الماضي مع اضافة Copyfish.

اضافة Copyfish هي عبارة عن إضافة مجانية متاح لجميع المستخدمين سواءا مستعملي متصفح جوجل كروم او مستخدمي متصفح فايرفوكس ، و يمكنك تحميلها و تنصيبها على المتصفح مباشرة عبر الرابط اسفل التدوينة .

بعد تحميل و تتبيث إضافة Copyfish على المتصفح الخاص بك يجب أن تقوم بخطوة مهمة جدا و هي الولوج إلى إعدادات الإضافة ثم القيام بتحديد لغة النصوص التي ترغب في نسخها من فيديوهات والصور سواءا الإنجليزية أو اللغة العربية و غيرها من اللغات الأخرى .

بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى الفيديو أو الصورة المطلوب، ثم تقوم بعرضه لمشاهدته و عندما يظهر النص تضغط على إضافة Copyfish في المتصفح و سوف تقوم تلقائيا بتحديد النص و نسخه و عرضه لك دون أن تتعب نفسك في كتابة النص بشكل يدوي عبر إستعمال لوحة الفاتيح.

جوجل كروم

موزيلا

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق