مواقع وخدمات

كوبونات وخصومات رمضان 2019 من اقوى الماركات على موقع الموفر

تم إطلاق أحد أحدث المواقع العربية التي تتخصص في تزويد المتسوقين العرب بمعلومات حول أحدث العروض وتوفير كوبونات للتخفيض من أثمنة السلع المعروضة على المتاجر الإلكترونية تحت اسم “موقع الموفر”.
جاء إطلاق هذه المنصة الجديدة في ظرفية تعرف زيادة كبيرة في طلب المنتجات عبر الانترنت وتحول الكثير من المتاجر الكبرى للتجارة الإلكترونية عوض التقليدية.

يسعى الفريق المؤسس لموقع الموفر ليكون موقعهم الوجهة الأولى التي يستعين بها المتسوق العربي للاستفادة من أي خصومات وتخفيضات متوفرة قبل التوجه للمتجر الالكتروني، خاصة المتسوقين السعوديين والإماراتيين.

سيساعدك موقع الموفر بكل تأكيد على إعادة التفكير في الميزانية التي تنفقها دائما وإيجاد سبيل لإنفاق ما تم توفيره في آخر المطاف.

ما الغاية من تأسيس موقع الموفر؟

ستتعرف على الغاية من تأسيس هذه المنصة بسرعة إذا كنت من المتسوقين الذين يشترون من الانترنت دائما. أما إذا لم تعرف، فالهدف ببساطة هو منح زواره الكثير من الكوبونات التي تخفض الأسعار لاستعمالها عند الشراء.

نعم ذلك صحيح، إذ يعمل فريق موقع الموفر على متابعة حسابات الشركات والعلامات التجارية والتواصل معهم بشكل دوري للحصول على عروض وتخفيضات حصرية لزواره وقبل أن يتم إطلاقها للجميع في غالب الأحيان.

إذن، فلن تقضي نصف يومك باحثا عن الصفقة الأفضل عن طريق تصفح كل المتاجر الإلكترونية وصفحة كل منتج على حدة لتحصيل السعر والعرض الأفضل.
فمن يريد الحصول على كوبون نون أو سوق كوم مثلا، كان يتوجه للمنتديات وصفحات التواصل الاجتماعي لطلب أحد الكوبونات أو الاستفسار عن أحدث العروض. الأمر الغير فعال في معظم الأوقات ويعتبر مضيعة للوقت ويقضي على متعة التسوق.

أنتم تعرفون الآن السبب وراء متابعة موقع الموفر إن أردتم الاستمتاع بالتسوق وتخفيض التكاليف، إذ ستحصلون على أحدث العروض والخصومات المطروحة من قبل مختلف العلامات التجارية في الأيام العادية والأعياد والمناسبات الدينية والوطنية.

متى عليك متابعة موقع الموفر؟

الآن، وحالا للحصول على احدث الكوبونات والعروض والخصومات. فقط، أنسخ الكود وألصقه في المتجر الذي تريد الشراء منه ومبروك عليك توفير بعض من المال.
لقد التزم فريق موقع الموفر منذ إطلاقه على متابعة فعالية الكوبونات وفترة الخصم والعروض وحذف تلك التي لم تعد تنفع لتجنب تضيع المتسوق وقته دون معنى.

لماذا يتميز موقع الموفر عن الباقين؟

يتميز موقع الموفر عن باقي المواقع المنافسة بتصميمه البسيط والألوان الخفيفة المريحة لأعين المستخدمين وتوافقه مع جميع أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية لتوصيل المعلومات في ثوان.
يمنحك موقع الموفر أيضا الحرية في اختيار العروض التي تبحث عنها حسب فئة المنتج أو بحسب الماركة التجارية.
فللبحث مثلا على كود خصم نون، يكفي أن تتبع خطوات بسيطة متمثلة في التوجه للقسم المسمى “جميع الماركات” ثم ابحث عن العلامة التجارية نون وانتظار ظهور جميع كوبونات النون والعروض المتاحة حاليا.
يضم الموقع أيضا قسم لأقوى العروض التي يتم تجديدها بشكل دائم، فقط اختر فئة المنتج التي تبحث عنها أو رتبها حسب العروض الشائعة واستمتع بالتسوق بعد ذلك.
أخيرا وليس أخيرا، يوفر موقع الموفر العديد من المراجعات للمنتجات الجديدة التي يتم إطلاقها في السوق العربي ويزود متابعيه بسلبياتها وإيجابياتها بكل مصداقية وحيادية، فقط ليتعرفوا على جودة وكفاءة المنتجات التي ينون إضافتها لسلة التسوق مستقبلا.

متابعة موقع الموفر لأشهر الماركات والعلامات

تطلق جميع العلامات التجارية ومواقع التسوق أونلاين عروض وتخفيضات بين الفينة والأخرى لإشهار منتجاتها أو للرفع من عدد عملائها. لكن المشكلة أن المتسوقين العادين قد لا يعرفون بهذه العروض ولا يستفيدون منها.
هذا سبب وجيه لمتابعة موقع الموفر بشكل يومي للتعرف على جميع المتاجر التي توفر الخصومات منذ لحظة إطلاقها الأولى.
حيث خصصت مساحة خاصة لجميع العلامات التجارية المشهورة في الوطن العربي بما فيها تلك المخصصة في الملابس مثل نون والمختصة في بيع الأجهزة المنزلية ومختلف المنتجات مثل سوق كوم. إضافة لمنصات بيع تذاكر الطيران وحجز الفنادق مثل المسافر، وعروض اي هيرب وستارز بلاي.

كيف يعمل موقع الموفر؟

نفترض أنك تبحث عن كود خصم قولدن سنت، كود خصم ماكس فاشن أو كود خصم ماي بروتين إن كنت مهتما بكمال الأجسام والمكملات الغذائية مثلا.
فما عليك إلا الدخول لصفحة الماركة التجارية أو فئة المنتجات التي تنوي شراءها، ثم الضغط على زر احصل/ي على الكوبون وانتظار ظهوره على الشاشة.
بعدها، تنسخ كود الكوبون وتتوجه مباشرة لصفحة المنتج وتلصقه في المكان المخصص له، ثم مبروك عليك توفير مزيد من المال.
الآن، ما عليكم سوى تفعيل اشتراككم في النشرة البريدية لموقع الموفر لتتمكنوا من الحصول على أحدث الكوبونات والعروض في السعودية والإمارات وباقي دول الوطن العربي.

رابط موقع الموفر

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق