أخبار الأنمي والمنجا

الإعلان عن ملصق وعنوان وتاريخ عرض الفيلم الثاني من أنمي My Hero Academia

ثم الكشف اليوم الأحد 7يوليو 2019 عن ملصق وعنوان وتاريخ عرض فيلم الثاني من My Hero Academia والذي سيحمل اسم My Hero Academia THE MOVIE Heroes: Rising

ومن المقرر أن يعرض في دور عرض اليابان ابتداءً من 20 ديسمبر 2019 وكُشف عن ملصق دعائي للفيلم. كُشفت التفاصيل أولًا في حدث “.HERO FES” للسلسلة الذي أقيم اليوم.

الفيلم من إشراف مؤلف العمل الأصلي كوهِي هوريكوشي وتدور أحداثه حول طلاب السنة الأولى في أكاديمية الأبطال الذين يجتمعون معًا ليرثوا عزيمة رمز السلام أول مايت ليكونوا الأبطال العصر الجديد ومواجهة العدو الأسوأ في التاريخ، ناين. يظهر ميدوريا في الملصق الدعائي بجانب باكوغو وخلفهما أول مايت وتظهر عبارة: “التالي هو أنتم.”

في تعليق من مؤلف العمل على الفيلم يقول فيه:

“أستطيع القول أن هذا الفيلم يشهد على نوع ما من مرحلة أخيرة لسلسلة هيرو أكا لأنه يحوي موضوع وددت أن أدرجه في المعركة الأخيرة للسلسلة الأصلية. أعتقد أنه لن يكون هناك فيلم ثالث وأعتقد أنه لن تكون هناك أي شيء أخر يتجاوز هذا. ربما. سيكون الفيلم الثاني “بلس ألترا” أكثر من الأول، لذا أرجوكم ترقبوه!!”

 

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق