أخبار الأنمي والمنجا

شاهد العرض التشويقي الجديد للموسم الرابع من أنيمي My Hero Academia

ثم الكشف عن عرض تشويقي جديد للموسم الرابع من أنيمي My Hero Academia المقرر أن يعرض السبت ابتداءً من 12 أكتوبر 2019 على قناتي يوميري تي في ونيبّون تي في.

يضم العرض التشويقي نظرة على شخصيات جديدة مثل سير نايت آي وغيره بالإضافة إلى أغنية البداية.

كما كُشف عن تصميم شخصية غامضة تدعى أيري، سيكون لها ظهور مهم في الأحداث وانضمام الممثلة الشابة سِيران كوباياشي ذات الأربعة عشر عامًا لأداء الدور.

تحمل أغنية البداية عنوان Polaris (نجم القطب) وهي من أداء فريق الروك BLUE ENCOUNT (بلو انكاونت) المعروف بأدائه لعدة شارات أنيمي مثل شارة البداية الثانية لأنيمي BANANA FISH وغيرها.
بينما تحمل أغنية النهاية عنوان Koukai no Uta (أغنية الرحلة) وستكون من أداء مغنية البوب سايوري وقد قامت بأداء أغنية البداية للموسم الثاني من أنيمي Golden Kamuy.

معلومات عن أنمي My Hero Academia

السلسلة بالأصل هي مانغا من كتابة ورسم كوهِي هوريكوشي وهي متسلسلة في مجلة شونِن جمب الأسبوعية منذ 2014. تدور الأحداث في أكاديمية تدرب مجموعة أفراد يمتلكون قوى خاصة ليصبحوا أبطال خارقين محترفين.

حصلت السلسلة على عدة مشاريع جانبية نسبةً لشعبيتها وأبرزها أنيمي متلفز عُرض على 3 مواسم منفصلة من 2016 وحتى 2018 وحصلت على فيلم أنيمي يحمل عنوان Futari no Hero وعُرض في أغسطس 2018. حصلت على فيلم ثانٍ يحمل عنوان Heroes: Rising وسيعرض في ديسمبر 2019.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق