الأخبارالألعاب و منصات التشغيل

Activision تحظر أكثر من 60 ألف غشاش في Call of Duty: Warzone

قامت شركة Activision بحظر أكثر من 60 ألف غشاش في لعبة Call of Duty Warzone وتكون هذه أكبر موجة حظر تشهدها اللعبة على الإطلاق.

وهذه المرة حظرت الشركة أكثر من 60 ألف لاعب قام بالغش في اللعبة، وفقاً لـ Vice، والذي علم حول هذه الموجة من الحظر من 3 مصادر مطلعة على Activision. وهذه ثالث موجة حظر كبيرة في اللعبة منذ صدورها العام الماضي. وكان قد تم حظر أكثر من 50 ألف لاعب في الموجة الأولى في أبريل الماضي، ثم 20 ألف آخرين في سبتمبر الماضي.

وجاء هذا الحظر بعد يوم فقط على إعلان ستريمر Warzone الشهير Vikkstar123، أنه لن يلعب اللعبة بعد الآن، وفقاً لـ Vice. والذي عكس المشاعر الموجودة في جميع أنحاء مجتمع بث Warzone في الوقت الحالي بأن اللعبة في أسوأ حالة كانت عليها على الإطلاق بسبب الهاكرز والغشاشين.

وقالت مصادر قريبة من Vice إن موجة الحظر هذه استهدفت الغشاشين الذين يستخدمون EngineOwning حيث تم “محو” جميع أصحاب حسابات EngineOwning الذين يستخدمون البرنامج للغش في اللعبة. وقال مطورو الغش على موقع EngineOwning أنهم يعملون على تحديث الغش، وفقاً لـ Vice.

وفي الوقت نفسه، فإن قناة EngineOwning على ديسكورد مليئة بأصحاب الحسابات المستائين من حظر Activision لحساباتهم.

جاءت موجة الحظر هذه إلى حد ما بشكل مفاجئ تماماً، نظراً لأن Activision حذرت سابقاً من موجات الحظر القادمة قبل تنفيذها في الحالات السابقة.

اظهر المزيد

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

0 0 vote
تقيم الموضوع
الاشتراك
نبّهني عن
guest

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتاً
Inline Feedbacks
View all comments

[…] Activision تحظر أكثر من 60 ألف غشاش في Call of Duty: Warzone ظهرت أولاً على […]

زر الذهاب إلى الأعلى