أجهزة الكمبيوتر

الإعلان عن حاسوب Pro x2 من HP

أعلنت شركة HP عن جهاز Pro x2 المتحول 2 في 1، مع مجموعة جديدة من إكسسوارات Elite.

يأتي جهاز Pro x2 من HP  بتصميم متحول مع لوحة مفاتيح قابلة للإنفصال عن الشاشة، مع تصميم جديد للوحة المفاتيح، كما يدعم الجهاز التحول لعدة أوضاع هم وضع العرض، ووضع الكتابة، ونظام الجهاز اللوحي، إلى جانب نظام حاسب محمول صغير الحجم، مع أزرار قابلة للتخصيص لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.

يمكن لنظام Inking mode  في جهاز Pro x2 من HP أن يدعم تسجيل سريع للملاحظات أو رسم مخططات ورسوم سريعة عن طريق قلم Active Wacom.

بينما يأتي نظام tablet mode في جهاز ز Pro x2 لدعم الأغراض الإحترافية التي تتطلب جمع البيانات، بينما يأتي نظام    presentation mode ليدعم إنحناء الجهاز بزاوية 165 درجة عبر وحدة kickstand، لدعم العرض التقديمي وإضافة الملاحظات بسلاسة.

كما تدعم الجهاز معايير الحماية  MIL-STD 810G، التي تدعم الجهاز لمقاومة قطرات المياه، الغبار، الحرارة، وبعض الصدمات، لدعم عمر افتراضي للجهاز يتراوح بين 3 إلى 5 سنوات، حيث يدعم الهاتف المستخدمين مع معايير IT للحماية، حيث يقدم ذاكرة  SSD فلاشية قابلة للإزالة، مع ممستشعر للبصمة، ودعم NFC.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق