أجهزة الكمبيوتر

الكشف عن الحاسوب المحمول Aero 15 من GIGABYTE

أعلنت شركة GIGABYTE عن حاسوب محمول يحمل إسم Aero 15

الجهاز ليس كبير أوضخم، أى أنه لن يحتاج إلى حقيبة ظهرية مخصصة له لحمله. وكما يوحي اسم جهاز Aero 15 فهو خفيف الوزن ونحيف، ويحتوي على شاشة مقاس 15.6 بوصة، الشاشة مماثلة لشاشات Infinity Edge الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة XPS من شركة Dell، سمك الجهاز حوالي 19.9 مللي متر، ويزن 2.1 كيلوجرام.

وهذا يضع جهاز Aero 15 في منافسة مع أجهزة Razer Blade، فهما تقريبًا متقاربان في الأداء وقابلية التحمل.

شركة جيجابايت حريصة على تسويق شاشات جهاز Aero 15، والتي يتم معايرتها بواسطة التكنولوجيا التي تقدمها X-Rite Pantone، وعلى ما يبدو، أن هذا سوف يضمن أن شاشة الجهاز سوف تتلائم عند عرض الألوان، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مقاطع الفيديو وتحرير الصور.

وعندما يتعلق الأمر بالأداء فإن الجهاز مزود بمعالج Kaby Lake Core i7-770HQ مع شريحة رسوميات انفديديا GeForce GTX 1060، إذا كان الغرض من الجهاز ليس الألعاب، فإنه سيكون بسهولة قادر على التعامل مع معظم تطبيقات الواقع الافتراضي.

كما أنها تحتوي على لوحة مفاتيح مزودة بإضاءة LED خلفية قابلة للتخصيص، والتي تدعم 16.8 مليون لون لكل مفتاح، ويمكنك تعديل هذا مع تطبيق Gigabyte Fusion المثبت مسبقًا الخاص بتعيين مفاتيح معينة لتكون مضاءة وذلك اعتمادًا على ما تقوم به.

وبالنسبة لمنافذ التوصيل، الجهاز مزود بمنفذين M.2 PCIe SSD، ومنفذ Thunderbolt 3، ومنفذ HDMI 2.0، ومنفذ Mini DisplayPort، وآخر منفذين يدعمان تقنية Dual 4K output، وتقول جيجابايت أن بطارية الجهاز سوف تستمر عشر ساعات، حيث تعمل بقوة 94 وات، شرط أن لا تقوم بتشغيل الألعاب.

الجهاز ستكون تكلفته 1،899 دولار، ويأتي جهاز Aero 15 في ثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأخضر والبرتقالي.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق