آبل تطلق رسميا مجموعة جديدة من حواسيب MacBook

اصدار آبل اليوم مجموعة جديدة من حواسيب MacBook بشاشات 12 إنش وبدقة Retina، والحواسيب المحمولة الجديدة حصلت على ترقية على مستوى المواصفات وحصلت كذلك على لون إضافي جديد، وهو اللون الذهبي.

حواسيب MacBook الجديدة بشاشات 12 إنش تأتي معالجات أسرع من شركة intel، وأداء أفضل على مستوى الرسوميات، وذاكرة أسرع، فضلا عن تحسينات على مستوى البطارية مما يعطي للمستخدمين ساعات إضافية من الإستخدام. وتقول شركة آبل بأن حواسيب MacBook الجديدة تعد حواسيب الماك الأنحف والأخف وزنا على الإطلاق وهي تلمح إلى رؤية الشركة المستقبلية.

حواسيب MacBook الجديدة من شركة آبلتضم الجيل السادس من معالجات intel Core M والتي يصل ترددها إلى 1.3GHz مع إمكانية رفع هذا التردد إلى 3.1GHz في وضع التوربو Turbo Boost، وتضم هذه الحواسيب ذاكرة أسرع بتردد 1866MHz. ومعالج الرسوميات الجديد intel HD Graphics 515 يوفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 25 في المئة عندما يتعلق بالرسوميات، وذاكرة تخزين PCIe أسرع مما يجعل المهام اليومية ممتعة بدءا من فتح التطبيقات وصولا إلى فتح الملفات.

وعلاوة على ذلك، حواسيب MacBook الجديدة تأتي مع بطارية محسنة توفر ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الإنترنت اللاسلكي وما يصل إلى 11 ساعة من تشغيل أفلام iTunes، وهذا ما يعني بأن حواسيب آبل الجديدة تعد مثالية للإستخدام اليومي والتنقل والإنتاجية.

عموما، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول حواسيب MacBook 2016 الجديدة على الموقع الرسمي لشركة آبل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه علما أن هذه الحواسيب متاحة للشراء إبتداء من هذا اليوم.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

asus-rog-gx800vh

ROG GX800VH أقوى أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب من Asus

أعلنت Asus عن إصدار جديد من أجهزة الحاسب المحمول المخصص للألعاب، في جهاز ROG GX800 الذي …

أضف تعليق