أيسر تعلن عن “أسرع” كروم بوك حتى الآن

قامت شركة Acer بإزاحة الستار رسميا عن حاسب Chromebook جديد يدعى Acer Chromebook 14 for Work وهو الحاسب الذي تصفه الشركة التايوانية بأنه أسرع حاسب Chromebook على الإطلاق.

في الحقيقة، هذا مشكوك فيه نظرا للنسخة الأحدث من Chromebook Pixel التي أعلنت عنها شركة جوجل قبل فترة، ولكن يبدو أن شركة Acer تؤمن بما تقوله. والشيء الغريب هو أن الشركة لم تكشف في الواقع عن المواصفات المفصلة لجهاز Chromebook الجديد، لذلك لا يمكننا حقا تقييم هذه التداعيات.

وكل ما قالته شركة Acer عن الحاسب Acer Chromebook 14 for Work الجديد هو أنه يضم بطارية تستطيع الصمود لنحو 12 ساعة، ومعالج من طراز intel Core i، وأنه يضم لوحة مفاتيح مقاومة للسوائل وتصميم متين يتوافق مع المواصفات العسكرية بحيث يمكنك إسقاطه من إرتفاع يصل إلى 45 سنتمتر، ويمكن أيضا أن يحمل وزنا يصل إلى 60 كيلوجرام.

الحاسب Acer Chromebook 14 for Work الجديد هو أول حاسب محمول يستخدم زجاج Vibrant Gorilla Glass الجديد من شركة Corning والذي يمكن تخصيصه مع الصور المختلفة. وحاسب Acer Chromebook 14 for Work الجديد يعد كذلك أول حاسب من شركة Acer متوافق مع برنامج Chrome For Work. وعلى الأرجح، الحاسب Acer Chromebook 14 for Work سيكون متاحا للشراء في شهر مايو المقبل بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

المصدر : المجلة العربية للأخبار التقنية

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

asus-rog-gx800vh

ROG GX800VH أقوى أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب من Asus

أعلنت Asus عن إصدار جديد من أجهزة الحاسب المحمول المخصص للألعاب، في جهاز ROG GX800 الذي …

أضف تعليق