الكشف عن حاسوب VR GO لدعم تقنية الواقع الافتراضي من ZOTAC

كشفت شركة ZOTAC  عن إصدارها الجديد من الحاسب VR GO، الذي تقدمه بتصميم جديد أخف وزناً ليدعم المستخدم في التنقل بشكل أسهل مع دعم أفضل لتقنية الواقع الافتراضي.

zotac-vr-go-backpack

قدمت ZOTAC الحاسبات التي تعرف بVR backpack للمرة الأولى في مؤتمر Computex 2016، لدعم تقنية الواقع الافتراضي بتصميم جديد يسهل التنقل به من أجهزة الحاسب، ومن جديد تعود  ZOTAC لتقدم حاسب VR GO بتحسينات أكبر في التصميم.

تقدم ZOTAC نظام حاسب VR GO الجديد مع كرت الشاشة GTX 1070 من NVIDIA، مع أفضل اداء وكفاءة لدعم المستخدم كجهاز مخصص للألعاب ولدعم تقنية الواقع الافتراضي.

كما أن تصميم VR GO الجديد يأت بحجم أقل ووزن أخف مقارنة بالإصدار الأول، كما تقدم ZOTAC في هذا الإصدار تصميم أفضل ومميز أكثر مع تجربة سلسة في الاستخدام.

أيضاً تقدم ZOTAC بطارية بقدرة أعلى لدعم المستخدم بعمر أطول للشحن في تقنية الواقع الافتراضي وتجربة الألعاب، كما يأتي الحاسب بمنافذ HDMI إلى جانب منفذ USB، أيضاً يتميز VR GO بتصميم يدعم اتصال نظارات الواقع الافتراضي بسلاسة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

ROG GX800VH أقوى أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب من Asus

أعلنت Asus عن إصدار جديد من أجهزة الحاسب المحمول المخصص للألعاب، في جهاز ROG GX800 الذي …

أضف تعليق