أجهزة الكمبيوتر

Nitro 5 حاسوب بمميزات رائعة للألعاب من Acer

أطلقة شركة Acer حاسوب Nitro 5 المحمول الجديد من فئة الأجهزة عالية الجودة و تأمل الشركة يكون الأفضل والأكثر جذبًا لمحبي الألعاب

أعلنت الشركة أن الحاسوب سيأتي في نسختين أحدهما بمعالج رسوميات من النوع NVIDIA GeForce 1050Ti وبدعم الجيل السابع من معالجات إنتل Core i5 وCore i7 والنموذج الآخر سيأتي بمعالج رسوميات Radeon RX550 وبدعم المعالج AMD FX، A10 وكذلك A12، لكن الجدير بالذكر أن كلا النسختين سيدعمان وجود ذاكرة عشوائية 32 جيجابايت كما سيكون للمستخدم القدرة على استخدام وحدات التخزين PCI-E SSDs للحصول على أداء أكثر سرعة.

أجهزة  Nitro 5 ستأتي بشاشة 15.6 بوصة وبدقة عرض 1080p، كما تحتوي على منفذ USB-C 3.1 ، منفذ USB 3.0  بالإضافة إلى منفذين من النوع USB 2.0  بالإضافة إلى دعم منفذ جيجابايت إيثرنت بالإضافة إلى HDMI 2.0 وسيأتي الجهاز بتصميم رائع يجعله مناسب للاعبين وسيدعم وجود لوحة مفاتيح مضيئة، من المتوقع أن يأتي الحاسوب الجديد Nitro 5 بسعر أقل من حاسوب Aspire V Nitro الذي يدعم معالج الرسوميات GeForce 1060، لكن في الحقيقة لا توجد أية معلومات مؤكدة إلى الآن عن تكلفته أو موعد إطلاقه، لكن فقط تشير التوقعات أنه سيتم إطلاقه إلى الأسواق في وقت قريب.

الجدير بالذكر أن تقوم Acer بإطلاق نسخة محدثة من الحاسوب المتحول Spin 1 ليأتي بتصميم جديد ومعالج جديد. حاسوب Spin 1 الآن يتضمن معالجات أحدث معالجات إنتل Celeron وPentium ويحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة eMMC بسعة 128 جيجابايت، لكن من الواضح أن وزنه ثقيل خاصة أنه يدعم وجود شاشة لمسية 11.6 بوصة بدقة عرض 1080p، ووعدت الشركة أن يرى المستخدمون نموذج جديد ذات تصميم أخف وزنًا وزعمت أيضًا أن التحديث الجديد سيدعم وجود بطارية يمكنها الاستمرار في العمل حتى 8 ساعات.

حاسوب Nitro 5 الجديد والنسخة المحدثة من Spin 1 من المتوقع أن يتم إطلاقها في شمال أمريكا في شهر يوليو بسعر يبدأ من 799$ و329$ على التوالي لكلا منهما.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق