أجهزة مختلفة

أجهزة عرض BenQ المنزلية تأخذ المسرح المنزلي نحو مستوى جديد

تعلن بينكو الشرق الأوسط وتركيا، -المشهورة عالمياً بمنتجاتها المناسبة لنمط الحياة الرقمي الذي نعيشه اليوم والرائدة عالمياً في إنتاج أجهزة العرض من طراز DLP®- عن طرح أجهزة العرض المنزلية الجديدة المزودة بخاصية 709 Rec التي تتيح الفرصة للمستخدمين الاستمتاع بأجواء سينمائية رائعة داخل المنزل من خلال مشاهدة البرامج الترفيهية على شاشة كبيرة.

1443066917

Rec. 709 هو أحد المعايير الدولية لأجهزة HDTV لضمان مشاهدة البرامج المفضلة والأفلام بألوانها الطبيعية كما لو كنت أمام شاشة السينما. تعرض شاشات العرض المطابقة لمعيار Rec. 709 محتوى HD بألوان طبيعية عالية الجودة. ويمكننا الآن الاستفادة من هذه الجودة العالية من خلال أجهزة العرض المنزلية W2000 وW3000 التي تطرحها شركة بينكو بالأسواق والتي تتميز بدقتها العالية، حيث استخدم فيها عجلة ألوان RGBRGB تساعد في تحسين السرعة إلى ستة أضعاف، فضلاً عن التوليف الدقيق للألوان ودرجات الألوان الطبيعية للاستمتاع بجودة عالية أثناء المشاهدة.

وتعليقاً على أجهزة العرض الجديدة، صرح السيد مانيش باكشي -مدير عام بينكو الشرق الأوسط وتركيا- قائلاً: “مع تقنيةREC 709 يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة ومشاهدة المناظر الجمالية من خلال أجهزة العرض الجديدة التي تحقق تناغماً فريداً من نوعه، حيث تجمع بين الألوان العالية الجودة والصورة الرائعة. هذا إلى جانب التصميم العصري؛ إذ تعمل خاصية تدفق الهواء وتصميم المروحة في الأنظمة الحرارية على خفض الضوضاء لتصل إلى 27 ديسيبل كي يحظى المستخدم بتجربة لا تضاهى أثناء المشاهدة. كما يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بمستوى عالٍ من الرفاهية وسط الأصدقاء وأفراد العائلة داخل المنزل مع جهاز العرض الذي يتميز بوضوح الصوت والصورة”.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، ABCOM سوليوشنز هي الموزع المعتمد لأجهزة العرض من بينكيو ووفقا لباكشي، فإن الشركة تتوقع ردا إيجابيا من شركاء قنوات التوزيع للخط الجديد من أجهزة العرض.

بينما يفضل العديد من مصنعي أجهزة العرض اختيار درجات اللون المشبعة التي تسبب عدم وضوح اللون، يأتي جهاز عرض W2000 مطابقاً لمعيار Rec.709.

ولابتكار عجلة ألوان تطبق تقنية Rec. 709، بذلت بينكو قصارى جهدها لتصميم زاوية عجلة الألوان وطبقة طلاء اللون، فضلاً عن تحسين البرامج للتوليف الدقيق للألوان وضبط الجودة لضمان أن جهازي العرض W2000/W3000 يعملان بكفاءة عالية من خلال تقنية Rec. 709.

تمتع بأجواء سينمائية رائعة وأنت في المنزل مع تقنية CinemaMaster من بينكو

تستخدم في أجهزة العرض المنزلية بينكو تقنية CinemaMaster التي تعزز من وضوح الصوت والرؤية لتشعر وأنت في غرفتك كأنك أمام شاشة السينما. يشتمل جهاز العرض المنزلي W3000 على برنامج معزز مقاطع الفيديو المزود بخصائص معزز الحركة ومعزز اللون ومعزز البكسل ومعزز وميض اللون

كما تتميز أجهزة بينكو بنظامها الصوتي الأكثر وضوحاً؛ حيث يُستخدم نظام صوتي جديد يحتوي على مكبرات صوت مدمجة في وحدات صوتية مزودة بمعزز صوت يستخدم تقنية CinemaMaster ويعمل من خلال برنامج MaxxAudio. كما يستخدم في المحرك الخاص بمعزز الصوت الرقمي أحدث الأنظمة الموجية المستخدمة في إستوديوهات هوليوود لزيادة وضوح الصوت بمعدل ثلاثة أضعاف للحصول على مؤثرات صوتية تجذب المشاهد. كما حصل الجهاز على اعتماد ®ISFccc للاستخدام في خدمات المعايرة المتخصصة من مؤسسة علم التصوير بما يمكن من تحسين الصورة واللون بأجهزة العرض المنزلية المقدمة من بينكو وبما يتوافق مع البيئة المحيطة.

us-img_1442997855

درجة تباين عالية وصورة فائقة الوضوح

ومع نسبة التباين المطابقة لمعيار ANSI التي تتميز بها أجهزة العرض المنزلية بينكو ستشعر كأنك جزء من المشهد لا مشاهد له، لتتفوق هذه الأجهزة على أجهزة العرض الأخرى غير المزودة بخاصية المعالجة الرقمية الضوئية من حيث نقاء الصورة والصوت. تعمل أجهزة العرض المنزلية على إنتاج معامل الامتلاء الأكثر تطوراً في هذا المجال من خلال تعزيز مستويات الإضاءة في كل بكسل لإبراز التفاصيل بدقة، لذا لن تعاني بعد ذلك من الصور التي تزداد بها نقاط البكسل.

ضبط الجهاز في دقائق دون معاناة التركيب

يتميز هذا الجهاز بأنه يمكن ضبطه خلال بضع دقائق، فضلاً عن أنه مزود بإمكانية العرض المتباين من مسافةٍ قصيرة، حيث تكون منطقة العرض 100 بوصة ويمكن رؤيتها على مسافة 2,5 متر. وتتناسب خاصية Big Zoom (التكبير) مع مختلف الغرف والأوضاع. هذا إلى جانب العدسات الرأسية لتغيير وضع الصورة لأعلى أو أسفل، كما يمكن تثبيت جهاز W3000 بشكل أفقي وتعديل الصورة باستخدام العدسات الرأسية والأفقية. كما يتوفر في الجهازين W2000 وW3000 خاصية العرض الجانبي من خلال الانحراف الثنائي الأبعاد.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق