أجهزة مختلفة

إطلاق أول شاحن لاسلكي من نوع Lightning من LXORY

أطلقت شركة LXORY أول شاحن لاسلكي من نوع Lightning، لوحة شحن LXORY Dual Wireless Charging Pad الجديدة توفر مداخل لموصلات شركة آبل الخاصة.
وهذا يعني أنك لن تضطر إلى تغيير الكابلات إذا كنت تتنقل بين الخيارات السلكية واللاسلكية لشحن الآيفون.

إن لوحة شحن LXORY هي أول لوحة شحن Lightning فهي توفر أيضًا مدخلات MicroUSB وUSB-C، لذا فبغض النظر عن كابل الشحن على مكتبك سيكون بإمكانك توصيل لوحة LXORY فورًا وبدأ الشحن.
يمكن للوحة شحن حتى جهازين من الأجهزة التي تدعم الشحن بمعيار Qi، وهي تحتوي أيضًا على منفذ USB-A لتوصيل كابل آخر للشحن السلكي.

مع لوحة LXORY ستحتاج لتوفير مقبس الجدار الخاص بك حيث لا يوجد واحد بالعلبة، أيضًا فإن لوحة LXORY تدعم فقط مخرج 5 وات لكل لوحة شحن لذا فلن تكون قادر على الاستفادة من ميزات الشحن السريع في آبل أو سامسونج والتي تحتاج إلى مخرج 7.5 وات و9 وات على التوالي.

وفي حين تدعم لوحة LXORY مدخلات Lightning فإنه لم يتم تصديقها كمنتج Lightning رسمي من خلال برنامج شركة MFi في آبل، وهو ما يجعلنا نشك في جودة وسهولة استخدام المنتج.

لكن في كل الأحوال ستحصل على لوحة شحن مزدوجة بسعر 28.60 دولار وتدعم مدخل طاقة موجود.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق