أجهزة مختلفة

إطلاق ساعة Watch 2 Pro الجديدة من هواوي في الصين

أعلنة شركة هواوي في حدث الكشف عن هاتفي Mate 10 و Mate 10 Pro، عن ساعتها الجديدة Watch 2 Pro

تصميم الساعة مشابه كثيرًا لساعة هواوي Watch 2 Classic، مع وجود اثنين من الاختلافات الرئيسية، وهي أن الساعة الذكية الجديدة تدعم شرائح eSIM، وتعمل بنسخة صينية من نظام التشغيل أندرويد وير 2.0 مجردة من جميع خدمات جوجل.

فتحة بطاقات eSIM الجديدة تدعم اتصالات 4G/3G/2G، كما تدعم الساعة البلوتوث والواي فاي وNFC المسئول عن عمليات الدفع الغير مباشرة، كما تدعم الساعة خدمات Huawei Pay و Alipay و Wechat Pay.

المواصفات الكاملة للساعة ليست متوفرة بعد، لكن بالتأكيد لن تكون المواصفات بعيدة عن الساعة السابقة Huawei Watch 2 Classic، فنحن نتحدث عن معالج Snapdragon 2100.
وذاكرة وصول عشوائي 768 ميجابايت، وسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت، وشاشة AMOLED مقاس 1.2 بوصة بدقة 390×390 بكسل، كما يجب أن تمتلك معيار مقاومة للماء IP68.

ساعة هواوي Watch 2 برو تستهدف بشكل رئيسي السوق الصيني وهذا هو السبب أنها تستخدم نظام تشغيل أندرويد خاص مجرد من خدمات جوجل، حتى أن صوت المساعد مختلف، لكنه يتضمن العديد من الخدمات التي توفرها شركة Baidu، والذي يدعوها البعض “جوجل الصينية”.

الساعة ستكلف 390 دولار على موقع JD.com مع وجود خط إنتاج آخر من الساعات الذكية، ولم توفر هواوي أي معلومات حول إتاحة الساعة في دول أخرى خارج الصين.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق