أجهزة مختلفة

الإعلان عن الإصدار الأول من أجهزة الراوتر التي تدعم WiFi 6 من Netgear

الإعلان عن الإصدار الأول من أجهزة الراوتر التي تدعم WiFi 6 من Netgear ، هذه الأجهزة تحمل إسم Nighthawk AX8 و Nighthawk AX12.

تأتي أجهزة Netgear الجديدة مع معايير WiFi 6 وأعلى آداء وتصميم مميز أيضاً، حيث تعد هذه الإصدارات الأولى للشركة بالمعايير الجديدة.

وتقدم Netgear كلاً من Nighthawk AX8 وNighthawk AX12 بالتصميم ذاته تقريباً، وهو تصميم يضمن آداء سريع في الإتصال، مع دعم نقل البيانات لاسلكياً بقدرة 6 جيجا بايت في الثانية.

كما أشارت Netgear إلى التحسينات التي أضيفت مع معالج رباعي الأنوية، ليدعم آداء أفضل بنسبة 25% في نقل البيانات بفضل 1024 QAM
كما تعد أجهزة الراوتر الجديدة من الإصدارات التي تدعم إتصال أكثر من كابل gigabit، أو الموصلات المصنوعة من الألياف التي تدعم نقل سريع للبيانات الضخمة بين الأجهزة.

أيضاً تدعم أجهزة الراوتر الجديدة منافذ gigabit Ethernet متعددة، تصل إلى 5 منافذ في جهاز AX12 و6 منافذ في جهاز AX8، كما تشمل الأجهزة أيضاً منفذ 5Gbps Ethernet لدعم الإتصال بالإنترنت.

الأجهزة الجديدة من Netgear تدعم أيضاً تقنية الذكاء الإصطناعي حيث يمكن التحكم في الإنترنت عن طريق مساعد جوجل الإفتراضي أو مساعد Alexa، كما تدعم أجهزة الراوتر إتصال أجهزة USB 3.0.

ويختلف جهازي Nighthawk AX8 وNighthawk AX12 في نقل البيانات بتزامن بين الأجهزة المتعددة
حيث يدعم جهاز Nighthawk AX8 إتصال 8 من الأجهزة النشطة لنقل البيانات، بينما يدعم Nighthawk AX12 إتصال 12 جهاز بشبكة الإنترنت.

وفي تسعير الأجهزة الجديدة من المقرر أن تقدم Netgear جهاز راوتر AX8 بسعر 400 دولار، على أن يطلق في أمازون في 21 من ديسمبر
بيما لم يحدد تسعير لجهاز AX12 في الوقت الحالي لكن من المتوقع أن ينطلق في الربع الأول من عام 2019.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق