أجهزة مختلفة

الإعلان عن بطاقة GTX 1080 Dual OC من Palit

أعلنة شركة Palit عن بطاقة GTX 1080 Dual OC المصممة بتصميم احترافي مميز, برأينا البطاقة الجديدة تأتي كخيار اخر ضمن التشكيلة وليس هناك ما يميزها أكثر من البطاقات السابقة, مع ذلك تأتي البطاقة الجديدة بأداء قوي وتصميم جذاب لتمنح الاعبين تجربة لعب ممتازة.

بطاقة GTX 1080 Dual OC
بطاقة GTX 1080 Dual OC

بطاقة GTX 1080 Dual OC كما غيرها تستخدم نواة بطاقة GTX 1080 وهي GP104 من معمارية باسكال التي تحتوي على 2560 نواة كودا والمصنوعة بدقة تصنيع 16nm مع تمتعها بذاكرة GDDR5X بحجم 8GB. البطاقة بكل تأكيد تدعم DirectX 12 وتوفر أداء أفضل بحوالي 3 مرات مقارنة بالجيل السابق لتوفر تجربة لعب أفضل مع الألعاب بجانب توفير تجربة أفضل على الواقع الافتراضي.

لنتحدث عن مميزات بطاقة GTX 1080 Dual OC, في البداية هي تتمتع بمنافذ تهوية خلفية من جهة منافذ العرض على شكل خلية نحل لتكون جيدة في عملية طرد الهواء بشكل سريع من خارج البطاقة. أما مشتت البطاقة المرفق فهو يتمتع بتقنية 0dB التي تعمل من خلال وصول المروحة لدرجة حرارة 50 درجة مئوية أو أقل وبذلك لا تدور المراوح لتوفر ضجيج معدوم, بينما لو ارتفعت الحرارة لتتجاوز 50 درجة مئوية فسوف تعود المراوح للعمل من جديد, وهي تأتي مع مروحتين بحجم 9CM.

كذلك تستطيع بطاقة GTX 1080 Dual OC تشغيل شاشتين بدقة 4K من خلال منفذ HDMI و DisplayPort وأخيراً تضيف Palit رقاقة DrMOS المستخدمة عادة مع المعالجات المركزية  للسيرفرات من الفئة العليا لتساعد على خفض الحرارة ولتخفض من ضجيج التشغيل العام للقطع الالكترونية. مع توفير تطبيق ThunderMaster الممتاز لكسر السرعة والتحكم بكامل البطاقة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق