أجهزة مختلفة

الإعلان عن راوتر WRT32X من Linksys

أعلنة شركة Linksys عن راوتر جديد يحمل إسم WRT32X وهو موجه للاعبين، ويمكنهم من الإتصال بشبكة الأنترنة بسرعة وسهولة.

وهذا الراوتر مبني على تكنولوجيا Killer networking التي توجد على أجهزة الحاسوب المكتبية للألعاب التي تنتجها شركات مثل Razer وAlienware، والتي تساعدك على تحميل الألعاب والأفلام بشكل سريع.

أعلنت Linksys عن راوتر WRT32X في شهر يناير الماضي، لكنه لم يتم شحنه إلى الأسواق حتى الأن، لكن من المفترض أن يصبح متوافر في وقت ما من الشهر المقبل، وتم فتح باب الحجز المسبق للراوتر بتكلفته 300$.

يدعم هذا الراوتر معيار 802.11ac Wi-Fi، ويحتوي على خمس منافذ Ethernet، ومنفذ USB 3.0، ويحتوي على أربعة هوائيات dual band، ويعمل بنظام OpenWrt.

من المفترض أن تكنولوجيا Killer تتوافر على أجهزة الحاسوب المكتبية فقط، مما يعني أنه يمكن إعطاء الأولوية لجمع البيانات من وإلى حاسوب مكتبي واحد، ومن خلال إمداد الراوتر بهذه التكنولوجيا، فهذا يعطي لمستخدميه الأولية لجمع البيانات لكل جهاز متصل، يبدوا أن جهاز الراوتر هذا يجب أن يكون متصلُا مع حاسوب مكتبي للاستفادة من جميع فوائده.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق