أجهزة مختلفة

الإعلان عن كاميرا Cloud Cam الذكية للمراقبة

أطلقت شركة أمازون عن كاميرا Cloud Cam الذكية للمراقبة وهي مدعومة بالمساعد أليكسا.

والشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول كاميرا Alexa Cloud Cam هو تكاملها مع خدمة أمازون الجديدة Amazon Key، والتي تسمح بتسليم الطرود أوتوماتيكيا، القدرة على استلام الطرود بينما لا تتواجد بالمنزل كما يمكن أيضا تتبع عمليات التسليم والحصول على الإخطارات،

Amazon Key تتيح أيضا السماح للضيوف بالدخول إلى المنزل في حالة عدم تواجدك، لذلك ستحتاج إلى الحصول على مجموعة أدوات أمازون الرئيسية في المنزل والتي تتضمن Cloud Cam (Key Edition) و smart lock.

كاميرا Cloud Cam تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل إطارات 30 إطار في الثانية ودقة 1080p والتي يمكن تخزينها سحابياً على خدمة أمازون السحابية، ومنها يمكن الوصول إلى أخر 24 ساعة من الفيديوهات ولكن من خلال الاشتراك والذي يبدأ من 6.99$ شهري، 69.99$ كاشتراك سنوي.

  • عرض بزاوية 120 درجة.
  • رؤية ليلية.
  • مستشعر للضوء المحيط.
  • كشف الحركة.
  • صوت ثنائي الاتجاه.
  • إمكانية التحكم في الكاميرا من خلال تطبيق المحمول المرفق.
  • الكاميرا مصممة للاستخدام داخل المنزل.
  • تعمل بالبطاريات ويجب أن يكون متصلة لبدء العمل.

أما بالنسبة للتكامل والتميز للكاميرا، فإن الشركة تقول ان الكاميرا سوف تتعلم النشاطات التي تحتاج تنبيه طوال الوقت والنشاطات المنزلية التقليدية، أي أن الكاميرا لن تطلق تنبيه عند مرور حيوان أليف في مدى الرؤية مثلا.

وفي حالة أن كان لديك أي وحدات أخرى متوافقة مع مساعد أليكسا في المنزل، فسيكون باستطاعة Cloud Cam العمل معها، حيث يمكنك على سبيل المثال رؤية البث المباشر من خلال شاشة التلفزيون أو من خلال الأجهزة اللوحية من خلال بعض الأوامر الصوتية البسيطة، كما يمكن أيضا على سبيل المثال الإعلان عن وقت العشاء من خلال ميكروفون الكاميرا.

سعر Cloud Cam كما أعلنت عنها امازون 119.99$ وفي حالة شراء اثنين منها ستكون بتكلفة 199.99$ أما في حالة شراء ثلاثة ستكون التكلفة 289.99$ في حين أن خدمة Cloud Cam في الولايات المتحدة خلال 8 من نوفمبر.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق