أجهزة مختلفة

الإعلان عن كاميرا Google Clips المزودة بميزة الذكاء الإصطناعي

أعلنت شركة Google خلال حدث بيكسل عن الكاميرا الجديدة Google Clips التي تدعم عدد كبير من مميزات الذكاء الاصطناعي للالتقاط اللحظات المميزة السريعة التي لا يمكن لبديهة المصور الحصول عليها، بحيث يمكن تثبيت الكاميرا في أي مكان لتقوم بالتقاط الصور أوتوماتيكيًا، كما يمكنها التقاط مقاطع فيديو عديمة الصوت.

الكاميرا مفيدة للغاية للآباء والأمهات لتعزيز التفاعل بينهم وبين أطفالهم ليبقوا دائمًا أمام أعينهم قادرين على حمايتهم، الكاميرا لا تستخدم في أغراض التجسس على الإطلاق بدليل أن مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها خلالها تكون عديمة الصوت، الجدير بالذكر أيضًا أن الكاميرا تحتوي على مصباح LED كدليل على أنها قيد العمل.

أعلنت الشركة كذلك أن محتوى الكاميرا يمكن أن يتم إرساله سواء على هيئة صور أو مقاع فيديو أو صور GIF عبر واي فاي، تحتوي على بطارية تعمل لمدة ثلاث ساعات متواصلة، تتضمن مستشعر 12 ميجابكسل وعدسة 130 درجة، يمكنه التقاط الفيديو بسرعة 15 إطار في الثانية الواحدة، كما أنها تدعم وجود ذاكرة داخلية 8 جيجابايت.

الكاميرا إلى الآن تتوافق مع أجهزة بكسل وأجهزة آيفون 8 وآيفون 8 plus وسامسونج S7 وكذلك S8، أعلنت الشكة كذلك أنها ستأتي بتكلفة 249 دولار.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق