أجهزة مختلفة

الكشف عن سماعة QuietComfort 35 II الجديدة من Bose

إقترب الكشف عن الجيل الثاني  من سماعات Quietcomfort 35 التي تتميز بإلغاء الضوضاء.

ففي الأول من أغسطس كشف موقع the verge أن الشركة قد أدرجت بطريق الخطأ لصورة لسماعات الرأس والتي لم تصدر في النشرة التسويقية الأخيرة،

ولكن منذ ذلك الحين فقد تتابعت التقارير عن الفرق الرئيسي بين سماعات الرأس القادمة والنموذج الأصلي والذي سيكون أهمها دعم مساعد جوجل Google Assistant.

فمن المنتظر أن تأتي السماعة بزر جديد وظيفته تنشيط Google Assistant، ومنها سوف يقوم المساعد بقراءة الرسائل، إجابة أسئلة المستخدم، التحكم الكامل في الموسيقى ودون الحاجة للإمساك بالهاتف الخاص، ومع وجود المساعد على نظام iOS ايضاً فإن البعض يأمل بأن يكون هذا الزر لتشغيل Siri.

وقد لوحظ من غلاف السماعات التأكيد أنها ستأتي بمساعد جوجل متضمن في السماعة نفسها ويتم تفعيله بواسطة زر “Action button” وهو اضافة مميزة على الرغم من ضرورة المزامنة مع الهاتف في كل الأحوال.

وتلك الصور قام بنشرها أحد المستخدمين على Reddit، لذلك فمن المرجح أن تصدر هذه السماعات قريبا، كما يظهر في هذه اللقطة أيضا الزر الاضافي مما يؤكد أن هذه هي السماعة التي انطلقت عليها الشائعات في الأول من أغسطس.

ويفترض أنه لا شيء أخر عن الميزات الأساسية بسماعة QC35 قد تغيرت، غير أن الشركة قد اختارت أن يكون الاسم الجديد QuietComfort 35 II، كما أنها لاتزال توفر أهم المميزات وهي خاصية إلغاء الضوضاء، فيما منحت Bose المستخدمين المزيد من الطرق لتخصيص مستوي الغاء الضوضاء من خلال تحديث البرمجيات التي تم إصدارها في الأشهر الأخيرة والتي كانت لتحسين عمر البطارية قليلا، ولكن من غير المتوقع وجود اختلافات رئيسية جديدة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق