أجهزة مختلفة

الكشف عن كاميرات KP DSLR من Pentax

تم الكشف عن أحدث إصدار كاميرات KP DSLR من Pentax ، التي تأتي بدعم أفضل للتصوير في الإضاءة المنخفضة.

كاميرات KP DSLR من Pentax

الكشف عن كاميرات KP DSLR من Pentax مع تصميم مدمج و5-axis لاستقرار وتثبيت الصورة، كما تتميز الكاميرة بتصميم مقاوم لتغيرات الطقس، أيضاً تقدم Pentax في الكاميرة دعم أكبر لاستشعار الضوء لتصوير أعلى كفاءة في الإضاءة المنخفضة جداً مع حساسية تصل إلى 819000 ISO.

وتنافس ميزة حساسية الضوء الفائقة في كاميرة Pentax KP الجديدة إصدار سوني من كاميرة Alpha A7II S، إلى جانب إصدارات Fujifilm أيضاً، كما تأتي الكاميرة مع شاشة بحجم 3 أنش قابلة للإنحناء بشكل عمودي، مع تصميم يخلو من فلاتر AA، أيضاً تأتي الكامبرة بقبضة قابلة للإزالة أو الاستبدال عبر زر مخصص، كما تتميز الكاميرة بمجموعة من الأزرار القابلة للتخصيص.

كاميرات KP DSLR من Pentax

تصميم الهيكل الخارجي لكاميرة Pentax KP يدعم أيضاً مقاومة الماء والغبار إلى جانب مقاومة تغييرات الطقس، مع تصميم مدمج أصغر وأخف وزناً من كاميرة K-3، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الحجم والوزن الأصغر للكاميرة يأتي مع التضحية بجزء من قدرة البطارية، حيث يأتي الإصدار الجديد من الكاميرة بقدرة على تصوير 390 لقطة، بينما تميز الإصدار السابق K-3 بقدرة على تصوير حتى 560 لقطة.

أفضل الكاميرات الرقمية لسنة 2016

كاميرات KP DSLR من Pentax تتخلف عن إصدارات سوني وNikon في هذه الفئة من الكاميرات، حيث لا تدعم تصوير 4K، لكن يمكن للكاميرة أن تدعم تصوير بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية في أعلى إعدادات.

أيضاً لم تقدم كاميرات KP DSLR من Pentax نسبة أعلى من الإصدار السابق في نقاط التركيز التلقائي، حيث تدعم التركيز التلقائي في 27 نقطة فقط، لهذا مازالت لا تنافس إصدارات سوني و Olympus بدون مرآة داخلية في أنظمة التركيز التلقائي، كما تأتي الكاميرة بمنفذ USB 2.0، أي أنها مازالت تستخدم المعايير القديمة للمنافذ، كما أنها لا تأتي بمنفذ HDMI، لذا سيحتاج المستخدم إلى وحدة لمنافذ خارجية.

وتعد خاصية حساسية الضوء الفائقة التي تأتي في كاميرة Pentax KP هي الميزة الأكثر أهمية في هذا الإصدار مع 819000 ISO الذي يدعم المستخدم في التصوير في إضاءة منخفضة جداً، ومن المقرر أن تتوفر كاميرة KP في 23 من فبراير بسعر 1099$ في سوق الولايات المتحدة، أو 1099 جنيه استرليني في سوق المملكة المتحدة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق