أجهزة مختلفة

جهاز Power Meter للتأكد من كفاءة كابل USB C

أحيانا لا تأتي كابلات USB C بنفس مستوى الآداء وجودة التصنيع ولهذا يمكن أن تشكل خطراً عند استخدامها مع الأجهزة، حيث تنتج طاقة أكثر من المتوقع مما قد يؤثر على الأجهزة بشكل سلبي أو قد يتسبب في تلف الأجهزة في بعض الأحيان ،ولهذا نقدم لكم جهاز Power Meter للتأكد من كفاءة كابل USB C .

جهاز Power Meter للتأكد من كفاءة كابل USB C
جهاز Power Meter للتأكد من كفاءة كابل USB C

يقدم جهاز Power Meter للتأكد من كفاءة كابل USB C في أحد جانبيه لاتصال كابل USB C الخاص بالمستخدم، إلى جانب موصلات USB C من الجهة الأخرى لتتصل بالحاسب مباشرة.

أيضاً يأتي جهاز Power Meter بشاشة في الجزء العلوي تعمل على إظهار قراءة الفولت الذي ينتجه مصدر الطاقة، كما يقدم قراءة Amps ليوفر للمستخدم معلومات عن مدى قوة الطاقة التي تصل إلى جهازك خلال الشحن.

بالتأكيد حصولك على نوع موثوق من كابل USB C الخاص بالطاقة هو الاختيار الأفضل لتفادي شراء الملحقات الأخرى مثل Power Meter، لكن إذا أردت أن تحصل على حماية وتأمين أكبر يمكنك أن تحصل على Power Meter الآن بسعر 29.99$ .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق