أجهزة مختلفة

جوجل تحدث تطبيق الأخبار والطقس على نظام iOS ليدعم أبل ووتش

أطلقت شركة جوجل الثلاثاء تحديثا جديدا لتطبيق “الأخبار والطقس” News & Weather التابع لها لنظام التشغيل “آي أو إس”، ليكون أول تطبيق لها يدعم العمل مع ساعة أبل الذكية، “أبل ووتش”.

ويجعل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 1.7.426، تطبيق News & Weather متوافقا مع ساعة “أبل ووتش”، ويختص هذا التطبيق بتجميع الأخبار وتقارير الطقس المحلية إلى هواتف آيفون الذكية وحواسيب آيباد اللوحية، لكنه يقتصر على جلب عناوين الأخبار إلى الساعة الذكية.

ويمكن الدخول إلى التطبيق عن طريق حساب جوجل – أو على نحو مجهول في حال استخدام وضع الضيف – ثم تفعيل الموقع للوصول إلى الأخبار المحلية.

وتحاول جوجل الاستفادة من ميزة “فورس تتش” Force Touch الخاصة بساعة أبل لتوفر للمستخدمين خيار إضافة المقالات إلى قائمة القراءة على متصفح سفاري التابع لأبل للقراءة لاحقا عند الضغط بقوة على شاشة الساعة.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 12.9 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق