أجهزة مختلفة

شاشة Designo 1440 من أسوس بدون أطار وبدقة 1440p

تحاول الكثير من الشركات المصنعة للشاشات الى بيع منتجاتها من الشاشات التي اضافت اليها الكثير من المواصفات لتجعلها أكثر جذبا للمستهلك

ففي الوقت الذي ينتظر قطاع كبير من المستهلكين انتشار الشاشات الجديدة بدقة عرض 4K، اتجهت الكثير من الشركات المصنعة الى تنحيف الشاشات أكثر أو تصميمها بدون إطار، وأسوس ASUS هي أحدث الشركات التي تحاول جذب المستهلك اليها بهذه المواصفات.

أحدث الشاشات التي تطلقها شركة أسوس اليوم Designo MX25AQ، أحد الشاشات المميزة بمواصفات رائعة للمستهلك، والتي من أهمها دقة عرض 1,440 بيكسل بتقنية IPS  مع مجموعة من المواصفات اللافتة للأنظار.

حجم شاشة Designo MX25AQ يصل الى 25 أنش، مع عرض بألوان sRGB بنسبة 100%، بدرجة استجابة 5ms وعلى الرغم من أنها ليست بالسرعة الكبيرة، الا أنها بمستوى أكثر من جيد للاعب المتوسط، بمعدل تحديث يصل الى سرعة 75 هيرتز.

تحتوي الشاشة أيضا على منافذ للاتصال  منها منفذ للعرض DP 1.2، الى جانب منافذ HDMI 2 وأخر HDMI 3، هذا الى جانب موصل MHL2.0/HDMI، وأيضا لسماعة الرأس.

الشاشة مميزة أيضا بأثنان من المكبرات الصوتية بقوة 3 واط ، هذا الى جانب ميزة شركة ASUS وتقنية SonicMaster للصوتيات والتي تدعم بها شاشة Designo MX25AQ.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق