أجهزة مختلفة

شركة OPPO تكشف عن الجيل الثاني من شاحن VOOCخلال مؤتمر برشلونة MWC2016

ومع بداية فعاليات الحدث الأكبر في عالم التقنيات، من المتوقع أن تقوم شركة OPPO بإزاحة الستار عن بعض المنتجات المميزة لديها، والتي لم تدلي بالكثير من التفاصيل حولها، ولكن هناك توقعات مؤخرا تشير أنها تخطط للكشف عن الجيل القادم من شاحن VOOC.

ويعد شاحن VOOC تقنية مميزة للشحن السريع والتي تم تطويرها من قبل شركة OPPO، حيث أكدت الشركة أن هذا الشاحن له القدرة على شحن بطارية الهاتف من صفر إلى 75%فقط في 30دقيقة، والاختلاف الواضح الذي من المتوقع أن يضيفه الجيل الجديد عن سابقه الذي يعمل بشكل سلكي حسبما ذكرت التقارير أن الشركة ستعلن عن تقنية VOOC فلاش للشحن اللاسلكي وذلك في المؤتمر العالمي للهاتف في برشلونة MWC2016.

حيث يمكن للمستخدم أن يبدأ بشحن الهاتف بمجرد وضعه على منصة الشحن اللاسلكية، ولم يتم التأكيد على تفاصيل بشكل رسمي من الشركة الصينية، الا أنه من المنتظر أن يكشف عنه في 23من فبراير لتكشف الشركة عن تفاصيل أكثر خلال المؤتمر العالمي للهاتف.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق