أجهزة مختلفة

لوحة X99A GODLIKE GAMING CARBON متوفر الأن في المتاجر

أعلنت شركة MSI عن لوحتها الأم المميزة بتصميم جذاب للغاية وهي X99A GODLIKE GAMING CARBON وكنا قد أطلعنا على أبرز ما تتمتع به اللوحة, لكن اليوم تعلن MSI عن توفر تلك اللوحة في الأسواق ومتاجر الشراء.

X99A-GODLIKE-GAMING-CARBONهذه اللوحة تأتي مع تصميم أسود اللون، ومع تقنية إضاءة Mystic Light المحسنة والجديدة التي تجمع بين الإضاءة والتطور الذي بالتأكيد يجعل جهازك يبرز عن غيره من الأجهزة. إلى جانب قوته ومظهره المستقبلي، فإن الألياف الكربونية خفيفة جداً وتمثل الأداء المطلق مع لوحات CARBON الجديدة. لوحة X99A GODLIKE GAMING CARBON Edition تتميز بميزة إضاءة Mystic Light RGB LED محسنة، وتدعم ما يصل إلى 2048 لون و8 مؤثرات LED كي تستطيع أن تخصص جهازك بالشكل الذي ترغبه من ناحية اللون.

X99A-GODLIKE-GAMING-CARBON-003

هذه اللوحة ستكون جاهزة كما أعلنت MSI لتشغيل معالجات Broadwell-E الأحدث والقادمة في الربع الثاني من هذا العام. فقط سيكون عليك تحديث بيوس اللوحة لديك لأحدث إصدار حتى تكون قادر على تشغيل تلك المعالجات الحديثة لتعمل بشكل متوافق. اللوحة تشمل مجموعة من المميزات مثل: Audio Boost 3 Pro, Killer DoubleShot-X3 Pro, Turbo M.2 , 2X USB 3.1 Type-A و Type-C.

X99A-GODLIKE-GAMING-CARBON-002من جهة أخرى لوحة X99A GODLIKE GAMING أثبتت نفسها في المراكز الأولى العالمية في كسر السرعة وهي تحمل تاريخ قوي بالأرقام القياسية المتوارثة من لوحات كسر السرعة الأسطورية من MSI. بتميزها بمقبس توربو الحائز على براءة اختراع، فإن لوحة X99A GODLIKE GAMING CARBON Edition تزيل كل الحدود بتوفير دبابيس إضافية (ما مجموعه 2036) من أجل كسر سرعة أفضل لمعالجات إنتل الفائقة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق