أجهزة مختلفة

مايكروسوفت تعلن انخفاض اسعار أجهزة اكس بوكس

انخفضت عائدات اجهزة اكس بوكس 24% عن العام السابق, هذا ما اعلنته مايكروسوفت حيث اكدت ان اكس بوكس وان اكس بوكس 360 انخفض سعر البيع في هذه الالعاب الي 4% بالنسبة الي سعرها في العام 2014 حيث بيعت 1,6 مليون قطعة علي عكس العام السابق الذي بيعت فيه 2مليون قطعه.

تباع أجهزة اكس بوكس وان بمتوسط سعر 350دولار شامل لعبة او لعبتين, وقد قل السعرالحالي عن سعره في السابق الذي كان 500دولار حين اطلق في اواخر 2013 واستمر هذا السعر طول العام 2014 ثم اردت مايكروسوفت بيع اكس بوكس بدون الكاميرا ” كينكت ” ليقل سعره الي 400دولار ليساهم في المنافسه مع ps4 وبيع منه أكثر من 20 مليون قطعه في جميع انحاء العالم حتي الأن. لتذهب مايكروسوفت أبعد من ذلك وخفضت السعر الي 350دولار.

نخلص من ذلك ان هذا الخفض في الاسعار ليس مجرد خفض تنمحه مايكروسوفت ولكن وطبقا لأحدث التقارير ام مبيعات اجهزة اكس بوكس وان و360 وبلاي ستيشين3 قد اتخذت فالانخفاض منذ اواخر العام الماضي وحتي الأن.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق