أجهزة مختلفة

محفظة Volterman الذكية أكثر من مجرد محفظة

محفظة Volterman هي مشروع جديد لمحفظة ذكية على موقع Indiegogo، وتتضمن جميع خصائص الهواتف الذكية عدا الشاشة.

حيث يمكنك استخدامها لشحن هاتفك، أو يمكن أن تقترن مع هاتفك عن طريق البلوتوث لتعمل كمنبه عندما تنسى هاتفك في مكان ما، أو العكس أن يقوم هاتفك بتنبيهك عندما تنسى محفظتك في مكان ما، بالإضافة إلى وجود GPS واتصال شبكي من الجيل الثالث لخدمات Wi-Fi hot spot وشريحة RFID لتحديد الهوية باستخدام موجات الراديو.

كما يمكن للمحفظة أن تقوم بشحن الهواتف لاسلكيًا، ويمكن أن يتم شحن المحفظة نفسها لاسلكيًا عن طريق قاعدة شحن جلدية، كما تتوافر أيضًا كابلات الشحن للهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي.

أم الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي الكاميرا المدمجة بالمحفظة، فعندما تكون محفظتك مفقودة، سوف تأخذ صورة لأي شخص يتطلع إلى داخلها، وتعتبر هذه الميزة اختيارية.

محفظة Volterman تأتي في ثلاثة أحجام مختلفة مع بطاريات تتراوح سعتها بين 2000 مللي أمبير و5000 مللي أمبير.
تاريخ الشحن لمحفظة Volterman المعلن عنه هو شهر ديسمبر على موقع Indiegogo ولكنه يبدو غير محتمل للغاية، وتشمل قائمة المواصفات الأخرى بلوتوث 5.0، والموجود حتى الآن بمنتج واحد فقط وهو هاتف جلاكسي S8، وذاكرة وصول عشوائي 512 ميجا بايت.

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق