أحدث بطارية تدعم شحن هواتف الأيفون بقدرة 4000mAh من Scosche

تقنية جديدة تقدمها شركة Scosche لمعالجة نفاذ شحن بطارية هاتف الأيفون، التي قد تحتاج غالباً إلى بطارية احتياطية لدعم المستخدم، لكن بطارية Scosche اليوم يمكنها الاتصال مغناطيسياً بهاتف الايفون لتقدم شحن سريع للهاتف.

التالي السابق
magpbios_black_angle_1000_1
magpbios_black_back_1000
magpbsg_explodedview_1000

magpbios_space_gray_front_1000
التالي السابق

اختيار جديد لمستخدمي الأيفون الذين لا تستهويهم الحافظة التي تدعم الأيفون ببطارية، فمن خلال بطارية Scosche المغناطيسية سيكون لدى المستخدم بطارية رقيقة جداً تتصل بالايفون مغناطيسياً، لشحن هاتف الأيفون من خلال موصلات الشحن الذكية، يتم اقرانها بالايفون عند نفاذ البطارية، لتدعم المستخدم بالمميزات ذاتها الخاصة بحافظة البطارية.

وتأتي هذه البطارية المغناطيسية بقدرة 4000mAh، كما أن البطارية التي صممت من تقنية lithium-ion تدعم إعادة الشحن من جديد، من خلال مخرج 2.1A، حيث يمكن من خلال البطارية شحن هاتفي iPhone 6 وiPhone 6s، كما تتميز البطارية ب MagicPlates، الذي يدعم الاتصال بهاتف الأيفون مغناطيسياً، هذا إلى جانب موصلات ذكية لشحن الهاتف بشكل سريع، مع موصل USB مايكرو لشحن البطارية ذاتها.

جدير بالذكر أن Scosche نوهت على مستخدمي البطارية على عدم توصيل البطارية عند استخدام إحدى الحافظات التي تقدم بطارية، حيث لا يمكن أن تدعم البطارية هاتف الأيفون، كما اشارت إلى أن بطارية MagicMount PowerBank تأتي بمجموعة من الألوان تتوافق مع ألوان هاتف الأيفون، حيث سيكون لدى المستخدم اختيارات في الأسود، الفضي، الرمادي، الذهبي، والذهبي الوردي أيضاً، كما يصل سعر البطارية إلى 59.99$، ويمكن الحصول عليها الأن عبر الموقع الرسمي لشركة Scosche.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Blink XT

Blink XT أحدث كاميرات المراقبة من Blink

أعلنت شركة Blink عن أحدث الإصدارات من كاميرات المراقبة الخارجية Blink XT التي تأتي من الشركة …

أضف تعليق