أطلقت LG رسميا متجر الأكسسوارات المصممة خصيصا للهاتف LG G5

في حين أن الهاتف LG G5 يعد من دون أدنى شك هاتف قوي، فنحن نعتقد بأن نقطة البيع الرئيسية في هذا الجهاز هي سهولة تخصيصه عن طريق الوحدات التي تباع بشكل منفصل عن الجهاز والتي يمكنك إستبدالها عند الضرورة. الهاتف LG G5 غير قابل للتخصيص بشكل كامل مثل الهاتف Project Ara، ولكنه لا يزال خطوة في الإتجاه الصحيح نحو تحقيق ذلك.

حسنا، إذا كنت مهتما بالحصول على الوحدات المصممة خصيصا للإستخدام مع الهاتف LG G5، فلا شك أن ستكون سعيدا بمعرفة أن شركة LG قامت مؤخرا بإطلاق متجر على شبكة الإنترنت تقوم من خلاله ببيع الوحدات المصممة خصيصا للإستخدام مع الهاتف LG G5 وهي الأكسسوارات التي تسميها شركة LG بإسم ” Friends “. هذا المتجر سيكون أساسا بمثابة بوابة يمكن من خلالها للعملاء الحصول على إمكانية شراء مختلف الأكسسوارات المتوافقة مع الهاتف LG G5 وهواتف LG المستقبلية على الأرجح.

الآن، هذا المتجر الإلكتروني يبيع جميع الوحدات القابلة للتخصيص التي أعلنت عنها شركة LG مع الهاتف LG G5، ومن المفترض أن تصل المزيد من الأكسسوارات لهذا المتجر في المستقبل القريب، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه ليس جميع الأكسسوارات ستباع في الولايات المتحدة الأمريكية. على سبيل المثال، وحدة LG G5 Hi-Fi PLus المصنوعة من قبل شركة Bang & Olufson لن تكون متاحة للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك هذا شيء يجب أخذه بعين الإعتبار عند التسوق في المتجر.

LG-Friends-Site

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق